الاستعلام عن اماكن طرب عائلية بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن اماكن طرب عائلية بدبي في الإمارات

الاستعلام عن اماكن طرب عائلية بدبي في الإمارات.

 
 
مطاعم هارد روك كافيه دبي
 
تضم قائمة مطاعم هارد روك كافيه دبي المشهورة عالمياً مجموعة واسعة من الخيارات اللذيذة بما في ذلك البرجر اللذيذ والسلطات المنعشة، فضلا عن المقبلات اللذيذة، و بغض النظر عن ذوقك في تناول الطعام، ستجد في هذا المطعم الساحر ما يلبي متطلباتك.
 
كما يوفر هارد روك كافيه دبي مساحة تزيد عن 2700 متر مربع ، ويضم مسرحًا للعروض الحية وغرفة خاصة لكبار الشخصيات وصالة منفصلة وتراسًا جميلًا في الهواء الطلق. فسواء كنت تبحث عن الاستمتاع بكوكتيل رومانسي ، أو احتفال مع أصدقائك، هناك مكان للاستمتاع به.
 
ميوزيك هول
 
يعد هذا المكان الممتع واحدا من أجمل الأماكن للاستمتاع في دبي، حيث يشهد هذا المكان الفريد ذو الطراز المسرحي الواقع في جميرا زعبيل سراي، إقامة العديد من العروض لفنانين متعددين على اختلافهم، ما يمنحك تجربة حية ومتنوعة ومسلية، وسواء كنت تستمتع بموسيقى الروك أو الريغي أو الجاز أو السالسا أو الأوبرا أو الموسيقى الشعبية ، ستجدها هنا.
 
بودا بار
 
يعد المطعم المكون من طابقين أحد أكبر المطاعم من بين بارات بوذا في جميع أنحاء العالم، فغرفة الطعام واسعة بشكل مثير للإعجاب ، مع الثريات الفخمة ذات اللون الأحمر والذهبي. وتوفر النوافذ الكبيرة المطلة على الخليج إطلالة رائعة على المرسى ، مما يوفر للضيوف تجربة طعام تأخذهم في رحلة سحرية، مع فرص الاستمتاع بالموسيقى الرائعة.
 
الموقع: الطابق الأرضي ، برج 1 ، فندق غروسفينور هاوس
 
باراستي
 
يعد بار الشاطئ الواقع في دبي مارينا مكانًا شهيرًا في عطلات نهاية الأسبوع ، حيث إنه مفضل بين الزائرين بسبب المشاعر المريحة للشاطئ والموسيقى الحية ، فهو لا يوفر فقط أجواءً مذهلة ، بل إنه أيضًا يقدم عروضًا حية مع الموسيقى، إنه بالتأكيد المكان المناسب لك إذا كنت تبحث عن توازن مثالي بين الموسيقى والغناء مع الطعام والكوكتيلات.
 
الموقع: لو ميريديان مينا السياحي بيتش ريزورت آند مارينا ، طريق الصفوح
 
التوقيت: من 11 صباحًا إلى 1:30 صباحًا (يوميًا)
 
مطعم الحظيرة
 
مطعم الحظيرة هو مطعم ساحر في دبي، حيث يمكنك استكشاف روعة الأذواق والنكهات العربية في مكان صحراوي أصيل وسط الكثبان الرملية، بما في ذلك تناول الطعام تحت النجوم، والاستمتاع بليلة من الترفيه والموسيقى الحية، مع الرقص الشرقي، فضلا عن عروض الموسيقى العربية الجميلة.
 
مطعم ام شريف
 
يقع هذا المطعم في قلب المدينة في فندق العنوان وسط المدينة، ويواجه برج خليفة، ويمكن الوصول إلى المطعم إما من خلال الفندق أو من متنزه دبي مول. ويقدم تجربة طعام راقية مرموقة تعتمد على المأكولات اللبنانية التقليدية الأصيلة.
 
ويمكنك في هذا المطعم الاستمتاع بالأغاني الممتعة والطرب العربي الأصيل، وسط ديكور ساحر ، مع الجدران الزرقاء المزخرفة بالمرايا، والستائر الجميلة.
 
مطعم سلطان باشا
 
يقع مطعم سلطان باشا في فندق ‫دبي فندق ناسيما رويال ، شارع الشيخ زايد، و يضفي الديكور الكلاسيكي العربي والإضاءة الخافتة بيئة هادئة ومريحة لتذوق الأطباق اللبنانية الأصيلة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالترفيه الحي، بما في ذلك عروض الغناء والموسيقى، مع مزيج من أفضل المأكولات الأصيلة في المدينة.
 
مطعم الكوفة
 
وسط مزيج من أجواء حيوية في محيط عربي ساحر، وموسيقى عربية تقليدية، لماذا لا تجلب عائلتك بأكملها للاستمتاع بالموسيقى الحية الرائعة في مطعم الكوفة في دبي؟ فعندما تكون مستعدًا للاستمتاع بتجربة فريدة، توجه إلى المطعم الواقع في شارع عود ميثاء، بر دبي، خلف المستشفى الأمريكي.
 
ولا يعد موقع الكوفة مريحًا فحسب، بل يقدم كل يوم من أيام الأسبوع شيئًا جذابًا للجميع، مع فرقة موسيقية حية من الساعة 11 مساءً إلى 2 صباحًا وحتى 3 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع.
 
مطعم الخيمة
 
يعد مطعم الخيمة أحد أجمل المطاعم العربية في دبي، إذ يقدم للزائرين تجربة ممتعة في منتجع لو رويال ميريديان بيتش،   مباشرة على شاطئ البحر، مع مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والموسيقى التقليدية والعروض الحية، أضف إلى ذلك أيضا، روعة الاستمتاع بالفرق الموسيقية وعروض الرقص الشرقي وعروض التنورة.
 
مطعم أوتار
 
إن كنت من محبي الديكور والتصميمات العربية الأصلية، توجه عزيزي الزائر إلى مطعم أوتار في دبي، لتكتمل رحلتك بتجربة ساحرة ما بين النكهات والأطباق اللبنانية الرائعة، والعروض الترفيهية الساحرة، والتي تشمل العروض الموسيقية، والطرب العربي الجميل.
 
شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook