الاستعلام عن فنادق رخيصة بالرياض في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن فنادق رخيصة بالرياض في السعودية

الاستعلام عن فنادق رخيصة بالرياض في السعودية.

 
 
وحدات الفرحان السكنية بالرياض 
 
 
وحدات الفرحان السكنية هي واحدة من بين افضل فنادق رخيصة في الرياض بالقرب من مخرج 15 شرق الرياض ,وتقع بالقرب منها العديد من المعالم السياحية الهامة، ويقع في الرياض على بُعد تسعة أميال أي حوالي خمسة عشر كيلومتراً من حديقة حيوان الرياض وملعب الملك فهد واستاد الأمير فيصل بن فهد؛ كما يبعد مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وبرج الفيصلية حوالي عشرين كيلومتراً عن الفندق.
 
وعلى الرغم من انخفاض سعر الفندق إلا أنه يضم مركز للياقة البدنية وكافيتريا وخدمة غرف على مدار الأربعة و عشرين ساعة وتتوفر خدمة واي فاي مجانية، وهناك خدمة التنظيف الجاف ,مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وتتوافر صحف مجانية لرواد الفندق أيضاً.
 
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.
 
فندق ابيس الرياض 
 
يقع فندق ابيس الرياض في حي العليا بالرياض على بُعد كيلومترين من مركز المدينة وبرج العليا ومركز سنتريا التجاري؛ كما يبعد عن برج الفيصلية ومركز بانوراما مسافة خمسة كيلومترات مما يجعله قريب من كثير من الأماكن السياحية التي يرتادها الكثير من السياح.
 
يعتبر الفندق واحداً من أفضل الفنادق الرخيصة في المدينة ويضم الكثير من المرافق والخدمات الممتازة؛ منها مطعم رائع ومركز للياقة البدنية ومقهى كما تتوفر خدمة الغرف على مدار أربعٌ و عشرون ساعة بالإضافة إلى قاعة اجتماعات و تحتوي كل غرفة على ميني بار به مختلف المشروبات المرطبة الشهية وكل ذلك بأسعار ممتازة مما يجعله غير قابل للمنافسة.
 
 
فندق كمفورت إن الرياض حي التعاون 
 
فندق كمفورت إن الرياض حي التعاون هو واحد من بين أفضل ست فنادق رخيصة في الرياض نقدمها لك في هذه القائمة، ويقع في حي التعاون شمال الرياض, ويقع الفندق على بُعد 4.5 كيلومتر من حياة مول الشهير و 4.8 كيلومتر من صحاري مول؛ كما يبعد عشرة كيلومترات عن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
 
يمتلك الفندق عشرة حمامات سباحة مكشوفة ومقهى وخدمة غرف على مدار الأربعة وعشرين ساعة وتتوفر في جميع الغرف خدمة الواي فاي المجانية وهناك موقt مجاني للسيارات؛ وبالإضافة لكل ذلك تتوافر خدمات التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس.
 
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضط هنا.
 
 
فندق القبة الذهبية الرياض 
 
يقع فندق القبة الذهبية في مدينة الرياض على بُعد كيلومترين من قاعة مؤتمرات الملك فيصل وبرج تلفزيون الرياض كما تقع كلاً من وزارة الداخلية ومكتبة الملك عبد العزيز ضمن مسافة ثلاثة كيلومترات منه, وهو قريب من معظم الدوائر الحكومية.
 
يضم الفندق حمام سباحة مكشوف وكافيتريا ومكتب استقبال مع خدمة غرف يعملان على مدار الأربعm وعشرين ساعة وهناك خدمة الواي فاي المجانية بالسبعين غرفة الموجودة بالفندق ومواقف مجانية للسيارات والموظفين بالفندق متعددي اللغات للتعامل مع مختلف الجنسيات؛ وهناك حديقة جميلة مع طاولات لامكانية قضاء وقت ممتع بها وكل تلك المميزات
الرائعة على الرغم من كونه أحد فنادق الرياض الرخيصة ولكنه من بين الأفضل.
 
 
قصور العزيزية بالرياض 
 
قصور العزيزية هي مجمع للشقق المفروشة وهي من أرخص فنادق الرياض وتقع في جنوب الرياض وقريبة من الحي التجاري على بُعد عشرة
كيلومترات من قلعة المصمك الشهيرة وسوق البطحاء وسوق آل زال وعلى بُعد خمسة عشر كيلومتراً من حديقة
الوطن ومكتبة الملك عبد العزيز.
تتوافر بالفندق كافيتريا وخدمة الغرف على مدار اليوم والواي فاي المجاني والمواقف المجانية للسيارات، بالإضافة إلى
خدمة التنظيف الجاف ومرافق غسل الملابس وخدمة تسوق للبقالة مجانية.
وتحتوي جميع الغرف أو الشقق على مدافيء ومطابخ صغيرة وغرف معيشة بأسعار ممتازة.
 
 
 
فندق تالين حفصة الرياض 
 
تفع هذه  الشقق الفندقية في حي الروضة شرق الرياض  مخرج 13, وتبعد 5 كم من استاد الملك فهد و 15 كم من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات
والمعارض وتبعد عشرون كيلومتراً عن ملعب الأمير فيصل بن فهد وبرج الفيصلية.
 
يُمنع التدخين بالفندق وهذه ميزة مهمة جداً لغير المدخنين وخدمة الغرف تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة، وهناك
غرفة للمغسلة وخدمة واي فاي مجانية ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم.
 
شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook