الاستعلام عن مركز غطس دايفرز داون بالفجيرة في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن مركز غطس دايفرز داون بالفجيرة في الإمارات

الاستعلام عن مركز غطس دايفرز داون بالفجيرة في الإمارات.

 
 
يعد مركز غطس دايفرز داون في الفجيرة من أفضل أماكن الغطس، كما يعد من أشهر الأماكن السياحية فى الفجيرة، حيث يأخذ شعبية كبيرة فى الغمارات، يقع على بعد حوالى 6 كم جنوب دبا الفجيرة بالقرب من فندق راديسون بلو.
 
يعتبر ايضاً مركز للغوص العائلي، ويمكنك الاسترخاء على الشاطئ والتمتع بمنظر البحر الرائع الذي لا مثيل له، بالإضافة إلى تدريبك على الغوص، فهو يمتلك حوالى 13 موقع للغوص.
 
 

انشطة مركز غطس دايفرز داون

 
يضم المركز العديد من الجزر كجزيرة دبا التى يمكنك الاستمتاع من خلالها بالحياة البحرية الاستوائية تحت مياه الساحرة للشاطئ.
يمكنك الاستمتاع بالغطس حيث يوفر لك المكان تدريبات لتعليم الغطس الذي تستطيع من خلالها التأهيل لكي تصل إلى مستوي مميز فى الغطس.
يمكنك مشاهدة اسود البحر والسلاحف بالإضافة إلى الاسماك الاستوائية النادرة من خلال الجدار المنحدر الذي يمتد إلى أن يصل إلى الشعاب المرجانية الجبلية.
يضم المركز جزيرة رائعه تعرف باسم جزيرة القروش الذي تمتد تحت عمق من 5 إلى 15 متر بالقرب من حدائق المرجان، والنعمان، فتستطيع مشاهدة سمك القرش الاسود، والاسماك الاستوائية والسلاحف.
يتيح لك المركز الغطس مع اطفالك فى مكان آمن، حيث يوفر لك رحلات وبرامج مدرسية للأطفال.
 

مواعيد الزيارة مركز غطس دايفرز داون

 
يومياً من الساعة 08:00 صباحاً حتى 18:00 مساءً.
 
 

فنادق بالقرب من مركز غطس دايفرز داون 

 
 
يوجد العديد من الفنادق التى تقع بالقرب من مركز غطس دايفرز داون فى الفجيرة منهم:
فندق انتركونتيننتال الفجيرة من أشهر الفنادق فى الإمارات التى تحظي على شعبية كبيرة بين السكان، هو فندق 5 نجوم، يبعد عن مركز غطس دايفرز داون 6 دقائق بالسيارة، حيث يقدم مختلف الخدمات للزوار تبدأ من خدمة الطعام، وخدمه الانترنت بالمجان فلا يفوتك زيارته.
فندق ميرامار من أفضل الفنادق فى الفجيرة، يوجد به شاطئ العقة، يقع بجانب المركز مباشرة، هو فندق أو منتج 5 نجوم، يقدم خدمة مميزة للزوار.
 
شارك المقالة:
96 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook