الاستعلام عن مسقط جراند مول في سلطنة عمان

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن مسقط جراند مول في سلطنة عمان

الاستعلام عن مسقط جراند مول في سلطنة عمان.

 
 
 
يضم مسقط جراند مول أكثر من 150 متجرًا للبيع بالتجزئة، ويتكون أحد طرفي المول من متجر حديث متعدد الأقسام والطرف الآخر يوجد بها سوق عربي تقليدي، مع واحة ذات مناظر طبيعية في المنتصف.
 
تقع صالة الطعام المناسبة للعائلات بالقرب من ساحة الترفيه التي توفر الألعاب الإلكترونية وركوب الخيل و 3 دور سينما، و يوفر المستوى العلوي إطلالة خلابة على البحر.
 
 يوجد سوبر ماركت ومنافذ خدمة متنوعة في الطابق الأرضي، مع سهولة الوصول إلى موقف السيارات الكبير الذي يبلغ 1800 متر.
 
 

 التسوق في مسقط جراند مول

 
 
تقدم متاجر مسقط جراند مول مجموعة واسعة من العناصر والاكسسوارات ذات العلامات التجارية للاختيار من بينها، مما يجعله وجهة تسوق مثالية لكل من السكان المحليين وكذلك السياح.
وإلى جانب مستحضرات التجميل والأحذية والملابس والأدوات الإلكترونية، يمكن للزائر أيضًا الاستمتاع بخدمات التدليك والمنتجع الصحي.
 
الغذاء والمطاعم
 
مسقط جراند مول لديه مجموعة متنوعة من المطاعم العربية والغربية، حيث يمكن لك تناول الطعام ما بين 30 منفذًا مختلفًا موجودًا في منطقة صالة الطعام في جراند مسقط مول، كما تشمل خيارات مطاعم المتاحة سلاسل الوجبات السريعة الدولية مثل Five Guys و American Burger و Tim Hortons Café .
 

كيف تصل إلى مسقط جراند مول

 
 
يقع مسقط جراند مول في شارع دوحة الأدب في مدينة مسقط، وللوصول إلى المركز التجاري، يمكن للزائر اختيار النقل بالحافلات أو القيادة إلى المركز التجاري في سيارة أجرة أو سيارة مستأجرة.
إذا كنت تخطط للذهاب بالحافلة، انزل في محطة حافلات شارع الغبرة على الخط الأخضر، والتي تقع على مسافة حوالي 200 متر باتجاه جنوب المول.
 

الفنادق القريبة من المول

 
ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط
 
تتميز هذه الشقق الفندقية بسبا متكامل الخدمات ومطعم ومسبح في الهواء الطلق، وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع نادي صحي ومقهى وملعب تنس خارجي، وتوفر كل شقة مطبخ مع ثلاجة وموقد مسطح وميكروويف وغسالة صحون، كما تضم وسائل الراحة غسالة / مجفف وغرفة معيشة.
 
 جراند ميلينيوم مسقط
 
يتوفر بهذا الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع نادي صحي يعمل على مدار الساعة ومقهى وملعب تنس خارجي، كما تتميز جميع الغرف الـ 328 بوسائل الراحة مثل مناطق الجلوس، وتشتمل الغرف على زجاجات مياه مجانية ومكاوي / ألواح للكي، و يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا ويمكن طلب مجففات الشعر.
 
شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook