الاستعلام عن مطاعم جلسات خارجية بالرياض في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن مطاعم جلسات خارجية بالرياض في السعودية

الاستعلام عن مطاعم جلسات خارجية بالرياض في السعودية.

 
 
مطعم يوكاري
 
ينتظرك عزيزي الزائري في مطعم يوكاري الياباني الفاخر، فرصة رائعة لتناول الطعام الراقي، وذلك باستخدام أفضل المنتجات ودمج مكونات الأطباق الرائعة، حيث يسعى اليابانيون للحفاظ على الخصائص الجوهرية لكل مكون، حتى تكون جميعها ذات أهمية متساوية في الذوق والمظهر أيضًا.
 
مطعم زعفران بيسترو
 
يركز زعفران بيسترو على مطبخ شمال غرب الهند، ويتميز بنكهات مذهلة وأطباق رائعة خفيفة على المعدة، ويتمتع بتصميم جميل، مع قائمة مصممة خصيصًا بعناية ووعود بإسعاد الضيوف بأفضل المأكولات الهندية .
 
من كباب تندوري والكاري الصحي البرياني العطري والأطباق المميزة، يتميز هذا المطعم بقائمة واسعة من الأطباق الحائزة على الجوائز، وكلها معدة من مكونات طازجة عالية الجودة .
 
يوفر المطعم خدمة التوصيل، التيك أوي، أماكن للجلوس في الهواء الطلق، موقف سيارات متاح، واي فاي مجاني، يقبل بطاقات الائتمان.
 
 
مطعم لوسين
 
يجمع هذا المطعم ما بين النكهات الأرمنية والعربية، ليقدم للزائرين مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، مع خدمة سريعة، وأجواء مريحة، كما يتميز المطعم بالديكور الجميل، والموظفين المحترفين والودودين، مع مزيج فريد من النكهات الحلوة والحامضة، ما يجعل منه مطعم عالي المستوى للباحثين عن مطاعم الرياض مع جلسات خارجية.
 
العنوان: العليا شارع سنتريا مول، الطابق الثاني ، تقاطع شارع التحلية، الرياض المملكة العربية السعودية.
 
مطعم قرية نجد
، دمج مطعم قرية نجد بين التقاليد السعودية والحداثة، وابتكر أفضل الوجبات التقليدية في المدينة، والتي يتم تقديمها في ديكور جميل وكأنك تجلس في أحد المتاحف.
فإن كنت تبحث عن تراث سعودي ممزوج بالحداثة، توجه إلى هذا المطعم الذي يمكنه استضافة ما يصل إلى 1000 ضيف على وسائده الأصلية المريحة، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة التقليدية، وسط زخارف مستوحاة من التقاليد السعودية.
 
يوفر المطعم فرص تناول الطعام في الخارج، أماكن للجلوس في الهواء الطلق، موقف السيارات متاحة أيضا.
 
العنوان : في شارع التخصصي، العليا، الرياض المملكة العربية السعودية
 
مطعم بول
 
يقع مطعم بول على شارع التحلية، وهو مكان جميل بشكل خاص لتناول وجبة الإفطار والكرواسون الطازج والخبز الرائع، أضف إلى ذلك ما يتميز به المطعم من منطقة الجلوس الخارجية المفتوحة أيضًا للسيدات.
 
العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي،، الرياض، السعودية
 
مطعم حديقة فيروز
ما بين التبولة، الفتوش، الحمص، بابا غنوش، الكبة والعديد من الاختيارات التقليدية الأخرى لتناول الطعام، يتميز مطعم حديقة فيروز بأجواء أنيقة ومريحة مع تصميم داخلي رائع، قضلا عن أضواء خافتة وأثاث عصري ونافورة كبيرة في منطقة المساحة المفتوحة.
 
يقدم المطعم الفسيح مناطق منفصلة للعائلات والعزاب، فضلاً عن أماكن جلوس داخلية وخارجية، و يمكن للزوار الذين يختارون التراس الاستمتاع بإطلالة عبر برج المملكة.
 
مطعم هوالان
 
سوف تجد أشياء مثل الجمبري المقلي في صلصة اليقطين وأضلاع لحم البقر المدخن بشاي الياسمين في قائمة هذا المطعم الاسيوي الجميل، كما يقدم مجموعة واسعة من الأطباق مع شاي جينغ وعصائر الفاكهة مع المكونات الآسيوية الغريبة، بالإضافة إلى كونه يتميز بتصميم داخلي هندسي أنيق طبيعي بالكامل.
 
يحتوي المطعم على تراس يطل على أفق الرياض المستقبلي، وهذا يجعله المكان المثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق خلال أشهر الشتاء الباردة.
 
 
مطعم بياتو
 
بياتو هي سلسلة مطاعم إيطالية طازجة حائزة على جوائز في المملكة العربية السعودية، وتعتبر واحدة من أفضل المطاعم الإيطالية في المملكة اليوم، مع الطعام الايطالي المعد بالمكونات الطازجة، وأجواء “الساحة” المريحة والخدمة الودية، والتي ساهمت في زيادة شعبية هذا المطعم بين الزائرين.
 
حصل مطعم بياتو على جائزة “أفضل مطعم في المملكة العربية السعودية” مرتين من جوائز التميز السعودي .
 
 
 
يتميز المطعم بالتيك أواي مع أماكن للجلوس في الهواء الطلق، وموقف سيارات متاح.
 
مطعم الريف اللبناني
يقع هذا المكان اللبناني في شارع التحلية مقابل مول لوكاليزر، وهو مكان قديم يقدم طعام لبناني رائع، ويتميز بمنطقة جلوس في الهواء الطلق، مع تشكيلة واسعة من السلطات والأطباق الصحية الشهية، فضلا عن المشاوي اللذيذة.
 
العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.
 
شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook