الاستعلام عن مطاعم على السطح في البحرين

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن مطاعم على السطح في البحرين

الاستعلام عن مطاعم على السطح في البحرين.

 
 

مطبخ خليج البحرين

 
يقع هذا المطعم في اللوبي بفندق فورسيزونز خليج البحرين، ويقدم هذا المكان تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام مع الكوكتيلات الطازجة والديكور الأنيق المريح والقائمة الرائعة، حيث يتم طهي مجموعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم أمامك مباشرةً في مطبخهم المفتوح، مما يزيد من متعة هذا المطعم الداخلي والخارجي.
 
 

لا فينوتيكا

 
يحظى مطعم لا فينوتيكا برشلونة  بشعبية كبيرة ما بين محبي المطاعم الراقية في البحرين، منذ أن فتح أبوابه في أوائل ، وذلك بفضل تجربته الفريدة في فن الطهي، مع القائمة المتنوعة من المأكولات المتوسطية الراقية مع التركيز على الأطباق الإسبانية والكاتالونية المعاصرة.
 
يتميز الموظفون بالمطعم بالود، كما أن العديد منهم من الإسبان، ما يمنح التجربة بأكملها لمسة إضافية من الأصالة.
 
 

كانتينا كاهلو البحرين

 
 
يقدم مطعم كانتينا كاهلو البحرين، وهو مطعم مكسيكي أصيل ، قائمة مكسيكية شهية على شكل نكهات تقليدية لمجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة إلى جانب مجموعة متنوعة رائعة من الكوكتيلات.
 
 

أوليفيتو

 
 
يفتخر أوليفيتو بقائمة جديدة وديكورًا جديدًا من المؤكد أنه سينقل حواسك الخمسة إلى إيطاليا، ولا عجب في ذلك، فهذا المطعم حديث، أنيق، ورائع،  يتمتع بجمالية التصميم والسطح المليء بأجواء أمالفي الساحرة.
 
تشمل القائمة المأكولات البحرية الطازجة بشكل لا يصدق، البيتزا اللذيذة، والحلويات الرائعة، وبالفعل يعد مطعم أوليفيتو سفير رائع للمأكولات الإيطالية في مشهد تناول الطعام في البحرين.
 
 

مطعم ‫مونسون

 
تعد المنطقة الخارجية في الجزء الخلفي من مطعم مونسون واحدة من أكثر الأماكن المثالية للاستمتاع بوجبة آسيوية لذيذة في البحرين.
 
بينما يمتلأ المطعم بالداخل ويزداد الضجيج  تبقى المنطقة الخارجية واحة صغيرة من الهدوء، مع النكهات الطازجة والرائعة التي تجمع بين النكهات والأذواق العطرة.
 
 

مطعم تاباز

 
يقدم مطعم  تاباز بعض من أفضل الإطلالات على العاصمة البحرينية المنامة، ويقع في سوفيتل البحرين زلاق ثالاسا سي أند سبا، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق على طراز التاباس من المأكولات البحرية إلى النقانق الإسبانية، كما تحتوي القائمة على المقبلات المستوحاة من الشرق الأوسط.
 
عادة ما تكون المنطقة الخارجية في المطعم هادئة، حيث يتم عزف موسيقى رائعة في الداخل، وهي مثالية لمحبي الاستمتاع بتناول الطعام مع مشاهدة غروب الشمس.
 
 
شارك المقالة:
216 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook