الاستعلام عن مطعم برجر بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن مطعم برجر بدبي في الإمارات

الاستعلام عن مطعم برجر بدبي في الإمارات.

 
 
فايف جايز
 
من خلال ثلاثة فروع في دبي، يُعد فايف جايز أحد أشهر مطاعم برجر في دبي، بفضل ما يتمتع به من أجواء رائعة مستوحاة من الديكور المذهل، وباستخدام المكونات العضوية التي يختارها العميل ، يعتبر البرغر في فايف جايز أحد أفضل البرغر في دبي. ويمكنك العثور على هذا البرجر في دبي مارينا ودبي مول ولا مير وقريباً في سيتي ووك وجميرا بيتش ريزيدنس .
 
الموقع: دبي مارينا ، دبي مول ولا مير
 
100 درهم لشخصين (تقريبًا)
 
 
شيك شاك
 
يشتهر شيك شاك  بأنه من أفضل مطاعم البرجر في دبي ، حيث يقدم مفهوم “برجر” العصر الحديث إلى مشهد الطعام في دبي جنبًا إلى جنب مع الكستردات المجمدة وغيرها. ويتمتع المطعم بستة منافذ في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك واحد في مطار دبي الدولي. ويقدم شيك شاك مأكولات طازجة وعالية الجودة ، مطبوخة مع جميع المكونات الطبيعية ، وهو بالتأكيد أحد المطاعم لتناول البرغر في دبي مع أصدقائك وعائلتك.
 
الموقع: دبي مول ، مول الإمارات ، شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس ، ميركاتو مول ، سوق البحار
 
125-135 درهم لشخصين (تقريبًا)
 
 باركر
 
لتتمكن من دخول هذا المكان في دبي، عليك أن تكون مستعدًا للبحث عن الكنز والعثور على أحد مفاتيح السيد باركر، وعادة ما تنشر دلائل منتظمة على Instagram و Snapchat حيث يمكنك العثور على المفاتيح ، لذلك إذا كنت مستعدًا لتحدي ، فهذه التجربة يمكنك  الاستمتاع بها.
 
بمجرد العثور على المفتاح ، يمكنك الاحتفاظ به ، بحيث يمكنك الزيارة والتمتع بتناول الطعام مع بعض من أفضل أنواع البرغر في دبي، بما في ذلك شاروما الدجاج التي يشتهر بها هذا المطعم بشكل كبير.
 
الموقع: دبي مول ولا مير
 
160 درهم لشخصين (تقريبًا)
 
 
سولت
 
أصبح مطعم سولت أحد الأماكن الأكثر شعبية في دبي، حيث يقع في بعض الوجهات الترفيهية الأكثر شعبية في دبي مثل  كايت بيتش ودبي مول، ويقدم هذا المطعم الجميل تشكيلة فريدة من البرغر والبطاطا المقلية والحلويات التي سوف تبقيك أكثر شغفًا!
 
الموقع: شاطئ كايت ، دبي مارينا مول ، لا مير ودبي مول
 
115 درهم لشخصين (تقريبًا)
 
 
 جورميه برجر كيتشين (GBK)
 
 
لتجربة الذوق الأصيل للبرغر الغربي ، يقدم جورميه برجر كيتشين  بعضًا من أكثر أنواع البرغر اللذيذة في دبي، حيث يستخدم مطعم برجر الذي يقع مقره الرئيسي في المملكة المتحدة في دبي، أفضل أنواع اللحم البقري والدجاج وأفضل المكونات المتاحة لإعداد البرغر الفريد  .
 
الموقع: مركز دبي المالي العالمي ، سيتي سنتر مردف ودبي مارينا
 
190 درهم لشخصين (تقريبًا)
 
 
 برغر فيول
 
إذا كنت تحب البرغر العضوي اللذيذ فقط، فإن برغر فيول في دبي سيكون الأمثل لك، حيث يتميز بالمنتجات العالية الجودة بما في ذلك أفضل أنواع اللحوم مع مزيج من الأعشاب والخضار الطازجة والصلصات المصنوعة يدويًا.
الموقع: الممشى JBR ، منطقة التجارة المركزية ، فيرست أفينيو مول ، جميرا بارك بافيليون ، البرشاء مول ، سيتي سنتر مردف ، أم سكويم ، جولدن مايل بالم جميرا.
100 درهم لشخصين (تقريبًا)
 
مطعم بينز و كونس
 
يقدم هذا المطعم الرائع  مجموعة من الأطعمة المحلية الفريدة من نوعها؛ بما في ذلك مجموعة متنوعة من خيارات البرجر مع لحوم الدجاج واللحوم، فضلا عن الهوت دوج ولفائف الروبيان ، ولعل أكثر ما يميزه أسعاره المعقولة.
 
الموقع: الورقاء ، أم سكويم
 
85 درهم لشخصين (تقريبًا)
 
 
 مطعم ذا ستفد برجر
 
يعد مطعم البرجر هذا مثالي للباحثين عن البرغر المصنوع من المكونات الطازجة ولحوم البقر والدجاج والكعك الطازج، مع مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي كافة خيارات الزائرين.
 
الموقع: أم سقيم ، السيف وقرية جبل علي
100 درهم لشخصين (تقريبًا)
كلينتون استريت بيكينج كومباني في دبي
 
مطعم في دبي برجر
 
للاحتفال بيوم البرجر العالمي في دبي ، يقدم مطعم كلينتون استريت بيكينج كومباني في دبي برجر مجاني، نعم مجانًا، حيث أنه يوم الثلاثاء 28 مايو، كل ما عليك فعله هو زيارة مطعمهم بين الساعة 11 صباحًا و 5 مساءً للمطالبة بالبرجرالمجاني، وستحصل على الاختيار بين تشيز برجر كلينتون ، برجر الفلفل الأخضر ، أو برغر الخضروات ، وسيتم تقديمها على أساس من يأتي أولاً .
 
من 11:00 حتي 5:00 يوم الثلاثاء 28 مايو.
 
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook