الاستعلام عن مطعم في دبي كباين في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن مطعم في دبي كباين في الإمارات

الاستعلام عن مطعم في دبي كباين في الإمارات.

 
 
مطعم علي بابا
 
 
توجه إلى علي بابا لقضاء ليلة عربية أصيلة، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية والمغربية التقليدية، بما في ذلك المزة الساخنة والباردة واللحوم المشوية والمأكولات البحرية، كما يشمل الترفيه المسائي الموسيقى التقليدية، فتوقع قضاء ليلة مليئة بالحياة وكرم الضيافة في هذا المكان العائلي الكبير.
 
بحر الامارات
 
يشتهر مطعم بحر الامارات بالمأكولات البحرية مع مزيج من الذوق الحقيقي للجزيرة العربية، ولعل أكثر ما يتميز به هذا المطعم هو جودة الطعام والخدمة الشخصية والجو الدافئ الذي يوفر خصوصية عالية للعائلات.
 
ويتوفر في الإمارات العربية المتحدة أربعة مطاعم لبحر الإمارات، بما في ذلك الشارقة ، دبي ، رأس الخيمة وأم القيوين، وكل مطعم يعمل وفقًا لقواعد النظافة الصارمة مع الحفاظ على الجودة والذوق في الطعام.
 
، يسعى هذا المطعم لتوفير أفضل تجربة مع تلبية احتياجات الجميع، ولاستيعاب الضيوف في جميع أنحاء العالم، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات الأخرى التي تشمل الهندية والصينية والقارية والعربية والمأكولات البحرية.
 
 
 
سكة بيروت
 
سكة بيروت هو مطعم ممتاز لتناول الطعام يقدم ذوق أصيل حقيقي، فهناك أطباق متنوعة يتم تقديمها من المأكولات اللبنانية اللذيذة إلى الإيطالية والأمريكية، كما يعد المطعم فريدا من نوعه في إمارة أم القيوين، حيث يلبي رغبات النزلاء المتنوعة بأقصى درجات الاتساق والتعهد بالجودة.
 
مطعم قصر الهند
 
يركز مطعم قصر الهند على المطبخ الهندي، مع تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة والشهية والتي تم تطويرها على مدار تاريخ الهند، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع المكونات المستخدمة في الأطباق تلبي جميع معايير الجودة العالية، وكل هذا وسط أجواء دافئة ووهادئة تسمح للعائلة للاستمتاع بتجربة لا تقارن.
 
مطعم وادي دوعن
 
يعد المندي خيارًا رائعًا عند تناول الطعام في مطعم وادي دوعن في القرهود، وإذا كان لديك مساحة كافية للحلوى ، جرب  التمر بالكريمة والعسل، أضف إلى ذلك ما يتميز به المطعم من جلسات رائعة تتيح للعائلات الكثير من الخصوصية.
 
جازيبو في دبي
 
تذوق المأكولات الهندية التي تعود إلى أكثر من 100 عام في مطعم جازيبو في دبي، والذي يعد واحدا من أشهر المطاعم التي تقدم الأطباق الهندية في دبي، أضف إلى ذلك ما يتمتع به هذا المطعم من مساحات مخصصة لراحة العائلات وخصوصيتهم.
 
ساعات العمل: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
 
القيصر
 
إذا كنت تبحث عن مكان مميز للاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة في دبي، فنوصيك بزيارة مطعم القيصر الذي يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة على اختلافها والتي ترضي كافة أذواق الزائرين، حيث يمكنك الجلوس في كبائن خاصة بحيث تحصل على الخصوصية اللازمة.
 
شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook