الاستعلام في حساب المواطن برقم الهوية

الكاتب: رامي -
الاستعلام في حساب المواطن برقم الهوية
بدأ حساب المواطن بتحويل الدعم المخصص لشهر مايو 2022 واليوم 10 مايو 2022 تم ايداع حساب المواطن بدفعة 30 لشهر مايو رمضان 1443 لجميع المستفيدين الذين تقدموا بطلبات في حساب المواطن، وتستمر عملية الإيداع طوال يوم الأحد الموافق 10 مايو 2022، وكان برنامجحساب المواطن سابقًا قد تم وضع ضوابط وتكوينات جديدة لتحديث بيانات حساب المواطن لفئات الأفراد المستقلين والأرامل والمطلقات، علق البرنامج أيضًا المستفيدين الجدد وتم تحديد منح حقوق أكبر.

دفعة حساب المواطن 30 مايو 2022
رابط للاستعلام عن برنامج حسابات المواطنين برقم التعريف
دفعة حساب المواطن 30 مايو 2022

أصدر حساب المواطن نتائج إصدار الأهلية للدفعة 30 من شهر مايو لتتمكن عزيزي المستهلك من الدخول على الرابط التالي للتحقق من الأهليةاضغط هنا.

بدأ برنامج حسابات المواطنين في تلقي طلبات الاحتجاج على القرعة 29 عبر بوابة حسابات المواطنين.

رابط للاستعلام عن برنامج حسابات المواطنين برقم التعريف

ادخل إلى موقع حساب المواطن بسهولة للاستعلام عن نتائج حساب المواطن برقم التعريف، لمعرفة قيمة المبالغ المودعة في حسابك الشخصي، اضغط هنا.

أكد برنامج حساب المواطن أنه يجب على المستهلك المستقل إرفاق عقد إيجار معياري ساري المفعول مستمد من مكاتب عقارات موثوقة ومعتمدة

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج أتاح لرقم مجاني لاستقبال الاستفسارات من المواطنين على الرقم 19912، خلال المرحلة من الثامنة صباحًا إلىالعاشرة ليلاً.

وأكد حساب المواطن أن الدعم يُدفع بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو قبله أو بعده بيوم واحد إذا تزامن مع عطلة نهاية الأسبوع، ويتم صرف النفقة في اليوم الخامس والثلاثين. دفعة يوم الأحد 11 أكتوبر

تفاصيل اللوت 34

وصرح المتحدث الرئيسي لبرنامج حسابات المواطنين سلطان القحطاني، في وقت سابق، أن 78? من المستفيدين تلقوا الدعم في هذه القرعة، وبلغت نسبة الإعالة للأسرة 1،042 ريال، فيما بلغ عدد أرباب الأسر 2.1 مليون. أرباب أسر يمثلون 94?، في حين بلغ عدد أرباب الأسر 2.1 مليون. بلغ عدد المستفيدين في المنتسبين أكثر من 8.4 مليون مستفيد، وبلغ عدد المستقلين المستوفين لشروط الأهلية أكثر من 132 ألف مستفيد، ويشكلون 6? من إجمالي المستفيدين الرئيسيين.

وأشار القحطاني إلى أن نسبة أرباب الأسر بلغت 92?، فيما بلغت نسبة ربات الأسر 8?، فيما بلغت نسبة النساء المستقلات 34? والرجال المستقلين 66?، موضحا أن 86? من مجموع المستقلين. حصل العاملون على الحق الكامل، بينما حصل 14? على أهلية جزئية وأدنى.

شروط الأهلية والأهلية

للوفاء بمتطلبات الأهلية في البرنامج، يجب أن يكون المسجل سعوديًا، باستثناء ابن وابنة المواطن غير السعودي، الزوج أو الزوجة، وحاملي بطاقة التنقل، ويجب أن يكون المستهلك مقيمًا بشكل مستمر داخل المملكة. حتى لا تكون مقيمًا خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ 12 شهرًاالماضية.

كما نصت على عدم تواجد المستهلك في أي من الملاجئ أو السجون الحكومية، وأن البيانات المفصح عنها تتطابق مع بيانات الجهات ذات العلاقة، بينما تعتمد معايير الأهلية على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارها. من المعالين إذا كانوا أكبر أو أقل من 18 عامًا.

يمكن الاطلاع على حساب المواطن برقم التعريف وحالة الصيانة الواجبة من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).
شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook