الاماكن السياحية بدبي للشباب في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
الاماكن السياحية بدبي للشباب في الإمارات

الاماكن السياحية بدبي للشباب في الإمارات.

 
 
 
رحلات السفاري الصحراوية 
 
في رحلات السفاري الصحراوية في دبي يمكنك العيش في تجربة مميزة تمكنك من ركوب الخيل وارتداء الأزياء المحلية ورسم الحناء وعمل الوشم، كما يمكنك قضاء وقت رائع في الحفلات الليلية وتناول وجبة العشاء مع الأصدقاء مشاهدة أفضل عروض الرقص الشرقي، كما يمكنك أيضًا ممارسة سباق السيارات والقيام بمغامرة مثيرة على الكثبان الرملية الناعمة في الصحراء وركوب السيارات المخصصة لذلك بصحبة مدربين متخصصين، كما تقدم السفاري الكثير من الوجبات والأطعمة اللذيذة التي تتمثل في اللحوم المشوية والسلطة والمشروبات الساخنة والباردة والجلوس في مخيم مميز على الطراز البدوي.
 
 
قرية التراث 
 
تقع هذه القرية في منطقة الشندغة وهي قية مجانية تناسب الشباب، أنها رحلة ترفيفية مثيرة لقرية قديمة تعتبر من أقدم الأماكن السياحية الموجودة في دبي، سوف تستمتع هناك بمشاهدة عروض الرقص التقليدية والغناء والموسيقى والمسابقات المختلفة كما تتواجد المعارض الخاصة بالفنون اليدوية القديمة المصنوعة من الفخار والنسيج، كما يمكنك تناول فطيرة العدس والدقيق التى تشتهر بها هذه القرية.
 
 
 
 
طرق العبرة 
 
هي قوارب قديمة بجانب بعضها البعض موجودة في نهرر دبي يستخدمها السياح والعمال في التنقل من مكان لآخر ورؤية المعالم السياحية الجذابة الموجودة هناك، كما تتواج السفن التجارية الخشبية المحملة بالبضائع وهي من أنماط نقل البضائع التقليدية الشهيرة، يمكنك الاستمتاع بركوب هذه القوارب الصغيرة والتجول في كل مكان والتعرف على الأماكن الترفيفية والسياحية ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة، ويعتبر التنقل في مياه الخليج العربي هو النقل العام البحري الوحيد المسموح به.
 
 
بحر العرب  
 
يعتبر بحر العرب من الأماكن السياحية المثالية لممارسة رياضة السباحة والاستمتاع بلعب كرة الطائرة في المياه مع الأصدقاء والأقارب، ويتميز بحر العرب بالشواطئ الرملية الذهبية الناعمة التي تحظى بشعبية كبيرة، كما يمكنك اللعب بالطائرات الورقية هناك وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة في الحدائق الموجودة هناك ذات المناظر الطبيعية الرائعة كما تتواجد المطاعم التي تقدم المشويات والوجبات اللذيذة.
 
 
ويلد وادي 
 
يحتوي وايلد وادي على الألعاب المائية الجذابة التي تمكنك من ممارسة رياضة ركوب الماء والسباحة والغوص في المياه، أنه مكان ذو طابع عربي أصيل يناسب لشباب من مختلف الأعمار كما يمكنك ركوب الخيل هناك والاستمتاع بالسباحة وسط الموجات الصناعية وركوب القوارب الصغيرة، ويقع وايلد وادي أمام برج العرب مباشرة.
 
 
 
متنزهات زعبيل 
 
يمكنك زيارة متنزهات زعبيل في وقت متأخر في فترة بعد الظهر حتى يكون الوقت مناسب للاستمتاع بالجلوس في الحدائق وممارسة رياضة المشي والأنشطة المختلفة وهي حديقة معبأة بالسكان المحليين والعائلات متعددة الثقافات والشباب من جميع أنحاء دبي، يمكنك لعب كرة القدم واستئجار الدراجات التي تصلح لأربع أشخاص للتنقل حول حديقة كريكسايد كما يمكنك استئجار قارب والتجول في البحيرة أو تناول الأطعمة الخفيفية والمشروبات الساخنة والباردة.
 
 
مول دبي 
 
يتيح لك مول دبي التسوق واللعب في نفس الوقت، وبشكل عام تحتوي دبي على الكثير من مركاز التسوق ولكن يعتبر مول دبي هو الأنسب للشباب نظرًا لكونه يحتوي على حديقة حيوان تحت الماء وحوض أسماك كبير، كما يحتوي على منتزه سيجا الداخلي الشهير ومكان مخصص للتزلج على الجليد ونافورة دبي الكبيرة والألعاب المائي المختلفة.
 
 
سكي دبي 
 
يحتوي منتج دبي الموجود في مول الإمارات على أماكن مخصصة للتزلج على الجليد وحديقة خاصة للشباب يمكنهم التزحلق فيها داخل الكرة العملاقة أو اللعب في الثلج فقط ويمكنهم أيضًا شراء الملابس والقفازات المخصصة للتزلج بأفضل الأسعار.
 
 
 
متحف دبي 
 
يقع متحف دبي في أقدم المباني الموجودة في دبي ويعود تاريخه ، ويحتوي على صور تفاعلية بالحجم الطبيعي لميناء وسوق دبي القديم المزدحم كما يحكي المتحف قصص تاريخية قديمة للصيادين وحياة الحيوانات.
 
 
برج خليفة 
 
دبي هي موطن لأطول مبنى في العالم وهو المعروف باسم برج خليفة، وهو من أنسب الأماكن للشباب وهو فرصة مذهلة لرؤية الأنهار والحداق والأماكن السياحية الجذابة في دبي من فوق البرج والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من السطح، أنه من أكثر الأماكن السياحية جذبًا للسياح وهو يتيح لهم تجربة فريدة من نوعها.
 
 
منطاد الهواء الساخن 
 
إذا كنت تريد رؤية المزيد من معالم دبي السياحية لن تجد أفضل من منطاد الهواء الساخن الذي يمكنك من الارتفاع لأعلى والتجول لرؤية الأماكن السياحية المدهشة ، أنه نشاط ترفيهي مناسب للشباب يعطيهم الفرصة لركوب بالون الصحراء لمدة ساعة كاملة ولاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة ورؤية غروب وشروق الشمس، كما أنه فرصة جيدة للاسترخاء وأخذ استراحة مميزة من مراكز التسوق المزدحمة.
 
 
مطعم دبي العائم  
 
أنه مكان رائع لتناول بوفيه عشاء مميز ولذيذ، حيث يتجول مطعم دبي العائم في نهر دبي وهو عبارة عن قارب كبير مصنوع من الخشب المماثل لخشب السفن العربية القديمة يمكنك الذهاب إلى هناك في رحلة رائعة لمدة ساعتين والاستمتاع بتناول وجبة العشاء والمشروبات الساخنة والباردة مع العائلة والأصدقاء.
 
 
حديقة حيوانات دبي 
 
إذا كنت من عشاق الحيوانات ننصحك بزيارة حديقة حيوانات دبي التي يعود تاريخها إلى عام 1967، وهي من أقدم الحيوانات الموجودة في الشرق الأوسط، وتعتبر من معالم دبي السياحية الموجودة منذ أواخر الستينات وتضم الحديقة حوالي 230 نوع من الحيوانات المختلفة، كما أنها تجذب عدد كبير من الزوار إليها كل عام، وقد بلغ عدد زوار حديقة حيوانات دبي 336346 زائر ، ورغم ذلك تخطط سلطات دبي إلى بناء حديقة حيوانات أخرى مميزة وأكثر تقدمًا وسوف يتم افتتاحها قريبًا جدًا.
 
شارك المقالة:
155 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook