التمر للوقاية من السحر

الكاتب: نور الياس -
التمر للوقاية من السحر

التمر للوقاية من السحر.

 

 

كيف يقي التمر من السحر:

 

قد يكون السحر مشروباً( سموم تدخل الجسم و التمر يخلص الجسم منها كما ذكرنا) أما على المستوى النفسي و غير المرئي و علاقة علم الطاقة بالسحر و الحسد. فلقد درس بعض العلماء  البريطانيون من خلال ظاهرة التخاطر و الاستجلاء السمعي و البصري و يفحص الطاقة المنبعثة و وجدوا أن خط الطيف الذي نتج عن هضم تمر العجوة يعطي طيفاً لونه أزرق. و أن اللون الأزرق يستمر لمدة 12 ساعة. و قالوا أن عين الحسود و الساحر تنبعث منها طاقة تخترق الإنسان . و تلك القدرة السحرية تمتص كل الألوان ما عدا الون الأزرق، أي أن ذلك الطيف الأزرق الذي تحدثه 7 تمرات يقي الإنسان من الحسد و السحر التمر يحميك من السموم و السرطان:

-    تناول التمر الذي ينشط الجهاز المناعي و يخلص الجسم من السموم و له مقدرة على الاتحاد و الإحاطة و التغليف للمواد الغريبة بالجسم، و يعتبر من أهم الأغذية التي تلعب دوراً وقائياً ضد مرض السرطان؛ و ذلك لما تحتويه من فينولات و مضادات أكسدة و كذلك يتعرف التمر على مخلفات الخلايا المدمرة بالجسم نتيجة تعرضها للاشعة( مثل: أشعة الحاسب الآلي، أو أشعة أكس الطبية، أو أشعة التلفون الجوال، أو الأشعة فوق البنفسجية، أو الاشعة المنبعثة من الرحلات الجوية) و يحتويها و يدمرها كما يضفي السكينة و الدعة على النفوس القلقة المضطربة قال رسول الله: " من تصبح بسبع تمرات عجوة لا يصيبه في هذا اليوم سُم و لا سحر" ( صحيح البخاري).

و أخيراً: يتضح مما سبق أن طريقة إعداد الطعام ساهمت بشكل كبير في انتشار أمراض العصر و منها الجلطات و السرطان و الزهايمر ـ ـ ـ ـ إلخ فعليك – عزيزتي الأم – مراعاة ما سبق ذكره من إرشادات عند دخولك المطبخ لإعداد وجبتك القادمة من أجل صحتك و صحة أسرتك التي لا تستحق المغامرة و دمتم بالصحة و العافية.

 

شارك المقالة:
150 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook