التنويع في الاقتصاد هو

الكاتب: رامي -
التنويع في الاقتصاد هو
التنويع في الاقتصاد هو، حيث يعتبر تنويع القاعدة الإنتاجية هو من أهم الأهداف الاقتصادية لاستراتيجية التنمية التي قد اعتمدتها الدول النفطية من أجل ضمان تحقيق الاستقرار الاقتصادي ورفع معدلات النمو الاقتصادي، لذا حدثت الكثير من النقاشات ما بين الاقتصاديين حول سياسة التنويع الاقتصادي ومدى أهميتها، وقد قادت تلك النقاشات إلى تعدد تعاريف التنويع الاقتصادي، سنتعرف خلال مقالنا على احدى هذه التعريفات المتعلقة بالتنويع الاقتصادى.

التنويع في الاقتصاد هو

حيث قام البعض بتعريف التنويع الاقتصادى على أنه هو عملية إحداث تغيرات هيكلية في البنية الاقتصادية والاجتماعية والعلاقات الإنتاجية التي التى تقوم بمرافقة النمو الكمي من أجل تحقيق الرفاهية أو تنويع مصادر الدخل عن طريق تبني أسلوب متوازن للتنمية الاقتصادية قائم على التكامل المدروس بين القطاعات والنشاطات المختلفة.

التنويع في الاقتصاد هو
الاجابة النموذجية: هو استراتيجية تسويق موثوقة ومربحة ، وهى تتيح إنتاج المنتجات أو السلع أو الخدمات التي تتكيف مع احتياجات الناس.

التنويع في الاقتصاد هو، استطعنا من خلال مقالنا أن نصل واياكم طلابنا الأعزاء الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض المعلومات المتعلقة بالتنويع الاقتصادى، متمنين لطلابنا التوفيق والسداد.
شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook