الحجز مفتوح لسيارات كاديلاك ليريك بالشرق الأوسط

الكاتب: رامي -
الحجز مفتوح لسيارات كاديلاك ليريك بالشرق الأوسط
السيارات – بات باب الحجز مفتوح على سيارات كاديلاك ليريك الكهربائية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط ضمن باقي أنحاء العالم. وقالت الشركة أن ليريك تمثل فجر عهد جديد كما أنها تمثل مستقبل السيارات الكهربائية مع قدرتها على قطع أكثر من 482 كلمفي الشحنة الواحدة .

وتتميز السيارة بشاشة عرض متطورة قياس 33 بوصة ويمكنها التسارع من الثبات الي100 كم في الساعة في 6 ثواني . وتأتي السيارة مجهّزة بسقف زجاجي بالكامل ينحدر بسلاسة نحو جناح السقف المهوّى. بينما يقوم مقبس الشاحن الكهربائي على الباب والأبواب التي توفّر الطاقة بتلبية المتطلبات. وتعمل الإضاءة المصممة بتقنية LEDالمتطورة على إضفاء أجواء مميزة.

وتتميز السيارة بغطاء بلوري أسود يشع بتقنية جديدة كلياً باستخدام نسيج ثلاثي الأبعاد لإبراز دقة التصميم وأدق التفاصيل. وفي إشارة إلى تصميم كاديلاك الكلاسيكي، تتميز المصابيح الخلفية العمودية بأسلوب محفور دقيق مستوحى من شعار كاديلاك المضاء على الشبك مع عجلات قياس 20 و 22 بوصة متوفرة مع إطارات منخفضة تتناغم معالصفائح المعدنية من حيث الهيكل والتفاصيل.

وتتميز السيارة في الداخل بالمقاعد الفاخرة طراز Sky Cool Grey أو Noir Inteluxe، وصولاً إلى لمسات الألومنيوم وشاشة عرض LED متطورة مقاس 33 بوصة المصممة لتركزعلى السائق. كما يستخدم نظام إلغاء الضوضاء النشط المعزّز مستشعرات في كل عجلة لاظهار الرفاهية الهادئة في المقصورة التي تم ضبطها على بيانات تأثير الطريق ونظام التعليق في الزمن الفعلي.

كما تأتي السيارة بشاشة LED متطورة مقاس 33 بوصة بإمكانية إصدار أكثر من مليار لون، مع 736 إضاءة خارجية مصممة بتقنية LED لتتفاعل عند اقتراب صاحب السيارة منها أو ابتعاده عنها . كما تأتي مع نظام صوت AKG STUDIO المحيطي مع 19 مكبراً .

وتوفر السيارة 440 نيوتن متر مع قوة 340 حصان ونظام التوجيه سريع الاستجابة الذييتشبّث بالطريق.

 

الوسوم: السعوديةالشرق الأوسطسيارات كهربائيةكاديلاكليريك
شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook