الحصول على تأشيرة دولة تايلاند

الكاتب: رامي -
الحصول على تأشيرة دولة تايلاند
"نتحدث في هذا التقرير عن الحصول على تأشيرة دولة تايلاند حيث تتميز هذه الأخيرة تايلاند بسحر طبيعتها وتنوع النشاطات السياحية فيها، حيث أن الجزر التي تشبه قطع من الجنة والمزارات الثقافية والتراثية والتاريخية المتنوعة التي يُستقطب لها الجميع، كما أنها توفر تجارب سياحية متعددة من شواطئ فيروزية وأكلات أسيوية ممتعة، فهي أيضاً أقل تكلفة مقارنة بأغلب الدول السياحية الأخرى.

المحتوياتإخفاء
1)معلومات عن تأشيرة دولة تايلاند
2)الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة دولة تايلاند

ومن هنا صارت دولة تايلاند قبلة سياحية لمعظم الزوار على مستوى العالم، حيث يزورها في السنة ما يربو عن 6 مليون شخص، كما أن هذا الرقم يتزايد بشكل كبير سنويًا.

وبالتالي كان من الطبيعي أن يزيد طلب الحصول على تأشيرة دولة تايلاند، ولكن قبل أن نتطرق إلى كيفية الحصول على تأشيرة تايلاند.

معلومات عن تأشيرة دولة تايلاند
هناك نوعين من التأشيرات التايلاندية، حيث أن هناك تأشيرة تصلح تكون مخصصة للاستخدام لزيارة واحدة فقط، كما أن صلاحيتها تصل لمدة 90 يومًا منذ تاريخ إصدار التأشيرة.
بشرط أن لا تتجاوز مدة الإقامة هناك شهر واحد فقط، كما أن هناك فيزا تايلاند المتعددة وتبلغ صلاحيتها نصف سنة من تاريخ إصدارها، ومتاحة للسفر عدة مرات، على ألا تتجاوز مدة الإقامة 60 يومًا.
وتسمح الحكومة التايلاندية في العاصمة بانكوك للمواطنين المنتمين إلى بعض البلاد للدخول إلى أراضيها دون أن يحصلوا على التأشيرة الخاصة بها لمدة لا تزيد عن شهر واحد.
الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة دولة تايلاند
هناك العديد من الأوراق المطلوبة لكي تتمكن من الحصول على تأشيرة تايلاند،  أولها إستمارة طلب تأشيرة تايلاند باللغة الإنجليزية، وصورتين حديثتين ذات خلفية فاتحة بمقاس 4*3.
كما يجب أيضًا أن تقدم جواز السفر الأساسي، بالإضافة إلى نسخة منه، على أن يكون متاحا لمدة لا تقل عن نصف سنة وأن يكون به صفحة على الأقل خالية تماماً من أي تأشيرات أو أختام.
كما يجب أن تقدم صورة من الصفحة الأولى في جواز السفر، وكشف حساب بنكي لأخر تسعين يومًا، وألا يقل الحساب عن 10 ألاف جنيه للفرد و30 ألف جنيه للأسرة بأكملها.
احرص أيضًا على تقديم نسخة من تذكرة طيران ذهاب وعودة، وإذا كنت موظف حكومي فيجب عليك توجيه خطاب من جهة العمل باللغة الإنجليزية أو سجل تجاري وبطاقة ضريبية إذا كنت تعمل في مهن حرة.
واحرص أبضًا على حجز طيران مبدئ ذهاب وعودة، حجز فندق ويمكن تقديم الحجز من موقع Booking.
تستطيع أن تحصل على الفيزا السياحية لتايلاند، من خلال طريقتين شرط أن تحضر وتعد كل الأوراق اللازمة؛ الأولى هي أن تقدم عن طريق سفارة دولة تايلاند في بلدك الأم.
وذلك من خلال ملئ استمارة طلب التأشيرة للمتقدمين بدقة شديدة وقم بإدخال دخل بياناتك بحروف Capital، ثم اطبعها وقم بالتوقيع عليها قبل الذهاب للسفارة، لتقديمها مع الأوراق الأخرى المطلوبةللحصول على تأشيرة تايلاند."
شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook