المحتوى

الرياض تستضيف طهاة عالميين حاصلين على نجوم ميشلان في مهرجان التذوق العالمي

الكاتب: يزن النابلسي -

الرياض تستضيف طهاة عالميين حاصلين على نجوم ميشلان في مهرجان التذوق العالمي

 

قام مهرجان التسوق العالمي الذي ينطلق في العاصمة الرياض، باستضافة عدد من الطهاة، الذين سيتواجدون في الأمسية الافتتاحية التي ستقام الثاني من نوفمبر، هذا المهرجان الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه في موسم الرياض، سوف يشارك فيها 14 مطعم عالمي حاصل على 13 نجمة ميشلان، لتقديم العديد من الأطباق الرائعة على رأس القائمة .
 
طهاة عالميين في مهرجان التذوق العالمي
القائمة ستتضمن العديد من الأطباق منها : طبق يقدمه الشيف البريطاني توم أيكنز، وهو شيف إيطالي حاصل على نجمتين ميشلان، وسوف يقدم أطباق بريطانية تقليدية رائعة، وهناك أيضا الشيف الأمريكي جريج باكستروم، حيث سيقدم أطباق تعتمد على الخضروات، لكن بطريقة مبتكرة .
 
أما الشيف باسكال أوسينا فسيقدم أشهى الأطباق الفرنسية، ونجد الشيف شين أوزيورن الحاصل على عدة نجوم ميشلان وهو من هونج كونج، سوف يقدم أطباق أوروبية عصرية مميزة، وفي خضم هذا لم ننسى المطبخ الفرنسي، حيث سيقوم مطعم سلفستروحيد في فندق ثوميو، بتقديم عدد من الأطباق الفرنسية التي تتميز بكونها لا تحتوي على الملح أو السكر .
 
وسيقوم الشيف بول اينزوورث من انجلترا بتقديم أطباق بريطانية من أفضل المنتجات التي تحضر في مقاطعة كورنوال، جدير بالذكر أن هذا الشف حاصل على نجمة ميشلان .
 
شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook