الشتاء في السودة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الشتاء في السودة في السعودية

الشتاء في السودة في السعودية.

 
 
تعتبر درجات الحرارة المعتدلة والسماء الصافية والمساحات الشاسعة من المناظر الطبيعية الجميلة من العناصر الأساسية التي تجذب الزائرين إلى جبل السودة.
وخلافًا للتصور الشائع بأن هذه المنطقة توفر الملاذ المثالي فقط خلال فصل الصيف، فإن السياحة خلال فصل الشتاء تكون مثالية أيضًا، مما يجعلها وجهة مفضلة على مدار العام.
أجمل التجارب السياحية خلال زيارة السودة في الشتاء
 
تمتلك السودة مجموعة من الموارد الطبيعية الرائعة، ما يجعلها من أجمل الأماكن للاستمتاع لتجارب التخييم، مع توفر أنشطة رياضية متنوعة.
 تدور عربات التلفريك حول الجبال في مشهد رائع، ويمثل الاستمتاع بها تجربة مذهلة، فمن غابات السودة الضبابية، يمكنك أن تنتقل عبر التلفريك 1600 متر إلى وادي قوس في تجربة ساحرة.
إلى جانب السير لمسافات طويلة عبر الغابة الجبلية والاستمتاع بالآثار التاريخية، يمكن للسياح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المثيرة في السودة بما في ذلك القفز بالمظلات ورياضات السقوط الحر وتسلق الجبال.
مع صعودك إلى جبل سودا، يمكنك الاستمتاع في حديقة السحاب التي تقع على قمة إحدى القمم، وعلى الرغم من التلال شديدة الانحدار قد تكون مغامرة تحبس الأنفاس، إلا أنها تهدئك بنسيم لا ينقطع.
 

جبال السودة

 
تقع جبال السودة غرب مدينة أبها علي 25 كم ، على ارتفاع 3000 متر فوق سطح البحر.
تضم الجبال قسم للعائلات وقسم للشباب ومجموعة من أجمل ما يمكن أن يستمتع به الجميع.
يمكن للزائر أن يستمتع هناك بروعة الطبيعة والأشجار والغابات والجبال والوديان والخضروات والأمطار والتلفريك والتنزه سيرًا على الأقدام.
يقصدها الزائرين للتمتع بالسياحة الشتوية مع زخات مطر شبه يومية، ودرجات حرارة منخفضة.
حديقة السودة .. وجهة ترفيهية مميزة للزائرين في فصل الشتاء
تجذب حديقة السودة هناك العديد من المتنزهين والسياح والمقيمين للترفيه والاستمتاع بالطقس الجميل وسط طبيعة رائعة مع غابات كثيفة ومتشابكة تشكل معًا غطاءًا أخضر من الأشجار والأعشاب.
تحتوي الحديقة على العديد من الخدمات المقدمة لزوار المنطقة.
جميع الطرق المؤدية إلى الموقع مرصوفة بأماكن وقوف السيارات المرصوفة والجسور الخشبية التي تربط جوانب المنتزه، بالإضافة إلى جولات ممتعة.
 
شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook