المحتوى

العبدالكريم يباشر عمله رئيسا لتحرير صحيفة “الرياض” عقب عودته من رحلة علاجية في أمريكا

الكاتب: يزن النابلسي -

العبدالكريم يباشر عمله رئيسا لتحرير صحيفة “الرياض” عقب عودته من رحلة علاجية في أمريكا

 

باشر الزميل فهد العبدالكريم، رئيس تحرير صحيفة الرياض، مهام عمله ، الأربعاء (16 يناير 2019)، عقب عودته من رحلته العلاجية بالولايات المتحدة.
 
ونشرت صحيفة الرياض أن العبدالكريم قام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتي تكللت والحمد لله بالنجاح. ويشغل العبدالكريم منصب رئيس تحرير الرياض منذ يوليو 2017، خلفًا للزميل الراحل تركي السديري.
 
وكانت “عناوين” نشرت تقريرا في أكتوبر الماضي ، أفاد بأن العبدالكريم أجرى الأربعاء (31 أكتوبر 2018) عملية دقيقة في المخ لاسئصال ورم سرطاني ، وذلك بمستشفي “مايو كلينيك” بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
وقال العبدالكريم ، في تغريدة له آنذاك اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “الحمد لله على قضائه وقدره حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه.الحياة اقدار يقدرها رب السموات والأرض.لله الأمر من قبل ومن بعد.والله غالب على أمره.أفوض أمري إلى الله.والله بصير بالعباد”.
 
وأضاف :”ثقتي بالله كبيرة في نجاح العملية الثانية اليوم خاصة أن الجراح سبق له التعامل مع هكذا نوع من الورم السرطاني الدماغي والذي يسمونه الحصين وهو نوع غادر وقذر وخبيث يتمدد بشكل مذهل ولهذا قرروا اسئصاله بالكامل.دعواتكم اليوم احتاجها. بعد أربع ساعات أكون في غرفة العمليات”.
 
وأثارت كلمات الكاتب الصحفي فهد العبدالكريم تعاطفا واسعا بين العديد من السعوديين لاسيما الكتاب والإعلاميين الذين عبروا عن مؤازرتهم له بالدعوات إلى الله أن يشفيه ويعود سالما معافى إلى أرض الوطن
 
شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook