الغيرة لدى برج الحمل

الكاتب: وسام ونوس -
الغيرة لدى برج الحمل

الغيرة لدى برج الحمل.

 

تنعكس الصفات والسمات الشخصية لمواليد برج الحمل على إنفعالاتهم العاطفية كما تتحكم في نسبة الغيرة لديهم وتؤثر على علاقاتهم بالأخرين حيث يمتلك مواليد برج الحمل شخصية عفوية وحماسية وصادقة كما يتسمون بالإندفاع لذلك فهم قد يتجهون إلى إصدار بعض الأحكام المسبقة على غيرهم ويسبب لهم هذا بعض المشاكل والتوترات مع المحيطين بهم.ويتمتع مواليد برج الحمل بشخصية رومانسية وعاطفية في الحب كما يتميزون بالقوة وحب السيطرة وكثيراً ما ينتابهم الشعور بالغيرة والشك أتجاه الشريك ويتسمون أيضاً بالعصبية وسرعة الإنفعال فهم يميلون إلى إتخاذ ردود فعل غاضبة عندما يشعرون أن أحداً ما يعبث بمشاعرهم ويحاول خداعهم أو الكذب عليهم، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية صفات برج الحمل في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من برج الحمل الرجل وبرج الحمل المرأة عن غيرتهم.

 

صفات برج الحمل في الحب والغيرة

يمتلك مواليد برج الحمل الكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وإنفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

 
  • الشغف: يتصف مواليد برج الحمل بالشغف في الحب فهم يميلون دائماً إلى خوض العلاقات المثيرة المليئة بالمشاعر كما يعبرون عن حبهم ومشاعرهم إلى الطرف الأخر من خلال الكثير من الطرق الجنونية.
  • الرومانسية: يتميز مواليد برج الحمل بالرومانسية والعاطفة في الحب فهم يجيدون التعبير والإفصاح عن مشاعرهم كما يتأثرون سريعاً باللحظات الدافئة والشاعرية مع الشريك.
  • الإندفاع: يتسم مواليد برج الحمل بالإندفاع والتسرع في الحب فهم يميلون إلى الشك في الشريك كما يتصفون بالغيرة الشديدة ويميلون إلى إصدار الكثير من الأحكام من المُسبقة ويتسبب لهم هذا في بعض التوترات والمشاكل مع الشريك.
  • الجاذبية: يتمتع مواليد برج الحمل بجاذبية وسحر كبير فهم يستطيعون جذب الأخرين إليهم بسهولة ويكونون دائماً محور الإهتمام الأول في المكان المتواجدين به.
  • القوة وحب السيطرة: يمتلك مواليد برج الحمل شخصية قوية ومسيطرة فهم يسعون دائماً إلى إملاء وتنفيذ أرائهم ووجهات نظرهم على الأخرين كما يتسمون بالسيطرة ويميلون إلى فرض تحكماتهم على الشريك في العلاقة العاطفية.

 

برج الحمل الرجل والغيرة

يمتلك رجل برج الحمل شخصية عطوفة ورومانسية في الحب فهو يميل إلى حماية شريكته من كافة المخاطر ويخاف عليها من أبسط الأمور وينعكس ذلك على تصرفاته فهو يريد دائماً أن يعرف كل شيء عن حياتها وتتصاعد حدة الغضب لدى الرجل الحمل عندما يشعر أنه يتعرض للخداع من حبيبته لذلك يجب إتباع الصدق والوضووح معه حتي لا تتملك الغيرة منه ويتحول إلى شخص أخر أكثر عصبية وتوتر.

 

ويميل رجل برج الحمل دائماً إلى إخفاء شعور الغيرة عن الأخرين فهو يري في إظهارها مظهر من مظاهر الضعف ولكن عندما يتخلل الشك والغيرة إلى داخلة فأنه يظهر ذلك من خلال عصبيته الزائدة وصوته المرتفع وإنفعالاته الغاضبة على أبسط الأمور.

 

برج الحمل المرأة والغيرة

تمتلك أنثي برج الحمل شخصية مندفعة ومتسرعة في الحب فهي تميل دائماً إلى إتخاذ الكثير من ردود الفعل المتهورة والعصبية وينبع ذلك نتيجة عدم شعورها بالأمان والثقة في الشريك فهي غالباً ما تظل في حالة شك دائم في تصرفاته وينعكس ذلك على تصرفاتها ويسبب لها التوترات والمشاكل في بعض الأحيان.

وتعمل المرأة الحمل دائماً على الظهور بمظهر المرأة الواثقة من نفسها ولكنها تفشل في ذلك حيث يطغي الشعور بالغيرة والشك على تصرفاتها وتتحول إلى إمرأة عصبية وغاضبة لذلك يجب على شريك هذه المرأة أن يعمل على إحتوائها وأن يبرهن لها دائماً عن حبه لها وثقته بها.

 
 
 
 

 

شارك المقالة:
108 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook