الغيرة لدى برج الدلو

الكاتب: وسام ونوس -
الغيرة لدى برج الدلو

الغيرة لدى برج الدلو.

 

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية إجتماعية ومحبوبة فهم دائماً ما يحظون بحب وتقدير الأشخاص المحيطين بهم كما يتصفون بالكرم والطيبة والأنسانية وحب الخير ويميلون إلى مساعدة الأشخاص المحتاجين ويمتلك مواليد برج الدلو أيضاً شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وآخرى وينعكس ذلك على علاقاتهم مع الآخرين.ويميل مواليد برج الدلو إلى الحرية والإستقلال في الحب فهم يكرهون القيود ولا يفضلون خوض العلاقات الرسمية والتقليدية كما يمنحون الشريك الحرية والثقة الكاملة وعندما يشعر مواليد برج الدلو بالغيرة يعملون على إخفاء مشاعرهم وعواطفهم عن الشريك، ونستعرض من خلال السطور التالية صفات برج الدلو في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من رجل وأنثي برج الدلو عن غيرتهم.

 

صفات برج الدلو في الحب والغيرة

يتميز مواليد برج الدلو بالكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وإنفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

 
  • المزاجية: تؤثر الطبيعة الهوائية لمواليد برج الدلو على شخصيتهم وتجعلهم أشخاص مزاجين فهم يميلون إلى إتخاذ ردود أفعال متغيرة ومتقلبة من وقت لآخر مما ينعكس على علاقاتهم بالآخرين ويسبب لهم المشاكل والتوترات.
  • الحرية والإستقلال: يميل مواليد برج الدلو إلى الحرية والإستقلال في الحب فهم ينفرون من القيود والإلتزامات ويبحثون عن العلاقات المتحررة التي بلا شروط وبل قيود لذلك فهم يواجهون صعوبة في الإرتباط عاطفياً.
  • المتعة والإثارة: يبحث مواليد برج الدلو دائماً عن المتعة والإثارة في الحب فهم يملون سريعاً من العلاقات التقليدية التي تخلو من الإثارة كما يشعرون بالنفور من العلاقات الجافة.
  • المغامرة وحب الإستكشاف: يمتلك مواليد برج الدلو شخصية مغامرة في الحب فهم يفضلون القيامم بالأنشطة الحماسية والمغامرة كما يتسمون بحب الإستطلاع ويميلون إلى إكتشاف وفهم شخصية الشريك فهم يبحثون عن الإنجذاب الفكري قبل الإنجذاب العاطفي.
  • الرومانسية: يتسم مواليد برج الدلو بالرومانسية والعاطفة في الحب فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم وإيصالها إلى الشريك جيداً كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية التي يتخللها الموسيقي والشموع.

 

 

برج الدلو الرجل والغيرة

يمتلك رجل برج الدلو شخصية وطبيعة مختلفة فهو رجل رومانسي وعطوف كما يتسم بالكرم والإنسانية ويميل دائماً إلى فعل الخير لذلك يجب على شريكته في الحب أن تقدر فيه هذا الجانب الأنساني ويمتلك رجل برج الدلو شخصية متحررة ومستقلة فهو ينفر من القيود وسرعان ما يمل من العلاقات التقليدية ويبحث عن علاقات آخرى لذلك يتوجب على حبيبته أن تراعي هذا الأمر حتي تستطيع أن تحافظ على العلاقة.

 

ويعتبر رجل برج الدلو من أقل الرجال شعوراً بالغيرة فهو يمنح شريكته مساحة كبيرة من الحرية والثقة ولا يميل إلى الشك في سلوكها كما أنه  يميل إلى إخفاء شعور الغيرة عن شريكته حتي لا تتوتر العلاقة.

 

برج الدلو المرأة والغيرة

تتمتع أنثي برج الدلو بشخصية مستقلة فهي إمرأة طموحة تسعي دائماً إلى النهوض بشأنها المهني كما تمتلك شخصية متحررة تبحث دائماً عن الرجل الذي يستطيع أن يتفهم شخصيتها ويقدر طموحها ويمنحها الثقة التي تحتاجها وتتمتع إمرأة برج الدلو بشخصية إجتماعية وجذابة فهي تستطيع جذب أى رجل إليها بسهولة.

وتمتلك إنثي برج الدلو ثقة كبيرة بالنفس لذلك فهي لا تغير بسهولة كما تتصف بالوضوح والصدق لذلك فهي تحتاج من الشريك أن يصارحها دائماً بحقفيقة مشاعره نحوها فهي لا تسامح في الخيانة والخداع وعندما تتأكد من خداع الشريك لها تتجه إلىة إتخاذ الكثير من القرارات الحاسمة كما أنها لا تتردد أحياناً في إنهاء العلاقة.


 

 

شارك المقالة:
114 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook