القمر و تواجده في برج العقرب

الكاتب: وسام ونوس -
 القمر و تواجده في برج العقرب.

 القمر و تواجده في برج العقرب.

 

إنّ هذا البرج يعتبر برجاً مائياً، وهو البرج الثامن من الأبراج الفلكية الاثني عشرحسب تاريخ الميلاد، تمر الشمس في هذا البرج ما بين 24 اکتوبر إلى 22 نوفمبر، أي في أواسط فصل الخريف، وتميز العقرب عن غيره بالمكر والخداع وبعد ذلك قرر ذاك العقرب أن يعيش بسكينة وهدوء وسلام، وأهم الخصائص المميزة لهذا البرج عن غيره من الأبراج: هو برج من البراج المائية. أهمّ أرقام الحظ لأصحاب برج العقرب هي 8، 17، 26، 35، 44، 53. أمّا الأحجار الكريمة لبرج القرب هي حجر الفيروز التركوازي، الزبرجد، الجمشت، السردونكس، ماء البحر، الياقوت البحري، الياقوت الاصفر. يتوافق في العادة من يحمل صفات هذا البرج مع أصحاب برج الثور، وبرج السرطان، وبرج الحوت. تواريخ ميلاد هذا البرج هي من 24/10 ولغاية 22/11. أهم الأعمال التي يقوم بها أصحاب هذا البرج هي الطبّ بكافّة فروعه، والهندسة، والملاحة والبحر، التحقيق والشرطة، والمهن التي تحب البحث والتجربة والتحرّي.

 

وقت وجود القمر في برج العقرب

يتمّ دخول القمر في برج العقرب في يوم وليلة الخامس والعشرين من شهر محرّم وتحديداً فى دقيقة الـ 53 بعد منتصف الليل، ويتمّ خروج القمر من البرج ليلة السابع والعشرون من شهر محرم في تمام الساعة والواحدة وإحدى وعشرين دقيقة من بعد منتصف الليل. يدخل القمر ايضاً في برج العقرب في يوم الثالث والعشرون من شهر صفر وتحديداً في تمام الساعة الناسعة والدقيقة ال12 في الصباح بعد شروق الشمس، ويخرج منة في يوم الخامس والعشرون من شهر صفر وتحديداً في تمام الساعة الحادية عشر والدقيقة ال29 في وقت الظهيرة. يكون القمرفي برج العقرب في يوم الواحد والعشرون من شهر ربيع الأوّل فى تمام الساعة الثالثة والدقيقة الرابعة في وقت العصر بعد الظهر ويخرج منة فى يوم الثالث والعشرون من شهر ربيع الأوّل فى تمام الساعة السادسة والدقيقة السابعة والأربعين مساءً.

 

الصفات اللوجستية

غموض كبير في شخصية هذا البرج وأكثر الشخصيات التي يصعب التعامل معها. يعتبر صاحب هذا البرج بحر من الأسرار. يحبّ البحث والتحرّي واكتشاف المخفي والأسرار. ذو مظهر خارجيّ هادىء ورزين ومتّزن. يتمتّع بطموح كبير وإرادة قوية لاحدود لها. صاحب ذكاء خارق ويوصف بالذكاء العميق. يحبّ المغامرة ويشجع عليها ولكن بدون أن يظهر ذلك.

 

شارك المقالة:
118 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook