اللأستعلام عن مشروع كورنيش الخبر الشمالي في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
اللأستعلام عن مشروع كورنيش الخبر الشمالي في المملكة العربية السعودية

اللأستعلام عن مشروع كورنيش الخبر الشمالي في المملكة العربية السعودية.

 
مشروع كورنيش الخبر الشمالي
تم تداول فيديو عن مشروع كورنيش الخبر الشمالي وخلال ذلك قال انه من ضمن المشاريع الهامة التى يمكن أن تقام فى منطقة الخبر الشمالي وانه وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 “رؤية 2030″، وجاء مشروع كورنيش الخبر أو كما يسميه البعض مشروع جزيرة المملكة، على شاكلة سيفين منحنيين وأيضا يتوسطه نخله ليشابه شعار المملكة العربية السعودية المعروف منذ مئة عام.
 
وبالنسبة الى مشروع كورنيش الخبر الشمالي مشروع جزيرة المملكة سوف يتم إنشاءه كما هو مطروح فى المنطقة الشرقية وخاصة على كورنيش الخبر الشمالي على ساحل البحر على شكل شعار السعودية.
 
حقيقة مشروع كورنيش الخبر الشمالي
تم تداول فيديو يوضح قيام المملكة بإنشاء جزيرة المملكة على كورنيش الخبر الشمالي، وانه من مشاريع المملكة لرؤية 2030 فى المنطقة الشرقية، وهذا الامر تم تداوله بجانب الغضب من إطلاق مشاريع فى هذا الوضع الصعب الذي تمر به المملكة وخاصة بعد يوم من صدور العديد من القرارات التى تبناها مجلس الشورى السعودي.
 
وبالنسبة الى حقيقة مشروع كورنيش الخبر الشمالي فان هذا تم توضيحه من قبل أمانة المنطقة الشرقية حيث قالت أن هذا المشروع لم يأخذ أي تراخيص خاصة بقيامه أو إنشاءه ولم يعطي اى تصريح بان يتم نشر مثل هذا الفيديو وينسبه الى مشاريع رؤية المملكة 2030، وقالت الأمانة أنها لا تعارض اى مشاريع تنموية وهادفة وفق ما تتبناه رؤية 2030.
 
تفاصيل عن مشاريع الخبر الشمالى المنطقة الشرقية
وقالت الامانة العامة للمنطقة الشرقية أن اى تداول للإشاعات هو غير مسموح وبالنسبة لأي معلومات يمكن أن تتعرف عليها وعلى حقيقتها يكون هذا الامر من خلال الأخبار عن المشاريع التى يتم إطلاقها من خلال وكالة الأنباء السعودية أو من خلال الموقع الخاص برؤية المملكة العربية السعودية للعام 2030، وخلاف هذا الامر يمكن أن يكون من الإشاعات من قبل أشخاص لا يحبون الخير للمملكة.
 
وقالت الأمانة العامة للمنطقة الشرقية أنها ستعمل كل ما يتعلق بقضية فيديو مشروع جزيرة المملكة فى الخبر الشمالى، وخاصة انه موضوع عليه شعار رؤية المملكة 2030 وأيضا موضوع عليها شعار الأمانة العامة للمنطقة الشرقية، متباعتها يتم مع الجهات الحكومية.
 
شارك المقالة:
155 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook