المعلومات الاساسية عن تركيا

الكاتب: رامي -
المعلومات الاساسية عن تركيا

الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال هاندا أرتشيل عن مراد دالكيتش

 
بعد التكهنات الكثيرة التي أثيرت حول سبب انفصال النجمة التركية هاندا أرتشيل عن حبيبها النجم التركي مراد دالكيتش، والتي أكدت على أن انفصال النجمين جاءت نتيجة الغيرة التي يشعر بها مراد تجاه علاقة هاندا بزميلها في مسلسل “أنت اطرق بابي” الممثل كرم بورسين، اتضح أن سبب الانفصال ليس له علاقةٌ أبداً بهذا الأمر.
 
وبحسب صحيفة “تقويم” التركية فإن سبب انفصال الثنائي جاء نتيجة رغبة مراد بأن يصبح أباً، وكان ينتظر أن تبادله هاندا الشيء ذاته وترغب في أن تنجب الأطفال وتكون أماً، إلا أنه لم يحصل على الإجابة التي كان يتوقعها، حيث ردت عليه هاندا بقولها: “”دعنا نتزوج لكنني بالتأكيد لا أفكر في أن أكون أما لبضع سنوات أخرى”، وهو الأمر الذي وقف عقبةً أمام الطرفين واختلفا عليه مما دعاهما لاتخاذ قرار الانفصال.
 
وعلى الجانب الآخر وبحسب ما ذكرت صحف تركية،فأن مراد يشعر بالاستياء من أمر الانفصال، ويحاول التودد إلى هاندا من أجل إعادة المياه إلى مجاريها بينهما، إذ لوحظ أنه ما زال يقضي وقته مع عائلة غمزة شقيقة هاندا، إلا أنَّ هاندا مستمرة في معاملته كـ “صديق” حسبما أكدت عندما انفصلت عنه بأن “صداقتهما مستمرة”.
 
يُذكر أن هاندا ومراد كانا قد أعلنا انفصالهما قبل أكثر من أسبوعين، وهو الخبر الذي جاء صادماً للكثيرين، حيث كان الثنائي يستعدان لإقامة حفل زفافهما، إلا أنهما فاجئا الجميع بخبر الانفصال بعد علاقةٍ استمرت 3 سنوات، إذ أعلنت هاندا ذلك القرار من خلال منشور لها نشرته عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام.
 
وبعد إعلان الانفصال نقلت العديد من المواقع التركية عن أن علاقة هاندا بزميلها في مسلسلها المعروض حالياً كرم بورسين، أخذت بالتطور كثيرا مؤخرا بحسب العاملين هناك، والذين بدأوا يلاحظون قضاء هاندا وكرم أوقاتا كثيرة إلي جانب بعضهما البعض في الكواليس وأحيانا قبل التصوير وبعده، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين إلى القول إن علاقتهما تتجاوز حدود الصداقة.
 
فيما تصدرت ثنائية كرم وهاندا في المسلسل، قائمة الثنائيات الأكثر حديثا خلال الأسابيع الماضية، إذ استطاعت أن تحظى بشعبيةٍ كبيرة من أول حلقتين، نظرا لجاذبية النجمين وأدائهما العفوي والكيمياء الكبيرة بينهما.
 
 
 
 
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook