المقصورة الداخلية لهوندا HRV 2022 أكثر راحة مع نظام لتوزيع الهواء

الكاتب: رامي -
المقصورة الداخلية لهوندا HRV 2022 أكثر راحة مع نظام لتوزيع الهواء
السيارات – في الشهر الماضي ، كشفت هوندا النقاب عن سيارة HR-V موديل 2022 الجديدة للسوق الأوروبية. ولم تعرض هوندا بعد الجيل القادم من HR-V في أمريكا ،والذي سيتم تصميمه خصيصًا لسوق الولايات المتحدة. وستكون النسخة الأمريكية أكبر ، وسيتم إعادة تصميم الجزء الخارجي .

وتدعي هوندا أن المقصورة ستعدل لتوفر مستويات من الراحة والعملية لا مثيل لها في فئة سيارات الـSUV صغيرة الحجم، مع مساحة أكبر للأرجل الخلفية ، وتحسين الرؤية ، ومساحة إضافية للكتف. كما كشفت هوندا عن تفاصيل جديدة حول التصميم الداخلي المطور مما يجعلها واحدة من أكثر المقصورات راحة في فئتها.

ومن ميزات الراحة الأكثر ابتكارًا في المقصورة نظام توزيع الهواء الفريد الذي يقدم مفهومًا جديدًا لتكييف الهواء مع فتحات على شكل حرف L في الزوايا العلوية للوحةالعدادات تقدم ما يشبه تأثير النسيم الطبيعي لجميع الركاب. ويعتبر ذلك تأثير خفي ، لكنه يحسن راحة الركاب بشكل كبير.

وقال يوشيتومو إيهشي ، أحد قيادات هوندا : “نشأت هذه الفكرة من مفهوم تصميم الضوء والرياح لتحسين راحة الركاب”. وأضاف :”لقد شرعنا في القضاء على أكبر عدد ممكن من مناطق الازعاج في السيارة من خلال استخدام الطبيعة كمصدر إلهام لنا. ويحل نظام التهوية الجديد مكان النظام التقليدي ، حيث يشعر الركاب غالبًا بعدم الارتياح لتدفق الهواء مباشرة عليهم. والنتيجة للنظام الجديد هي الشعور بالراحة.

ويوفر نظام توزيع الهواء هواءً ناعمًا يشبه النسيم على طول النوافذ الجانبية. وينتقل الهواء أيضًا إلى السقف ، مما يخلق دوامة هواء لطيفة لا تؤثر بشكل مباشر على الركاب. ومن خلال تشكيل ستارة هوائية حول ركاب المقعد الأمامي والخلفي ، يمكن أن تمنع الحرارة القادمة من النوافذ الجانبية في الصيف والهواء البارد خلال الشتاء. وفي جميع الظروف الجوية ، سيحافظ نظام توزيع الهواء على درجة حرارة ثابتة للمقصورة.

وتم تصميم النوافذ أيضًا للسماح بدخول أكبر قدر ممكن من الضوء إلى المقصورة مع توفير رؤية محسنة جنبًا إلى جنب مع الخط المسطح للغطاء الذي يزيد الرؤية. وتعمل خطوط الرؤية الواضحة أيضًا على تسهيل مراقبة وضع السيارة على الطريق. وتتبنى المقصورة تصميمًا بسيطًا ، مع وجود أدوات التحكم في الصوت والتهوية ولوحة العدادات في أقرب مكان ممكن من مجال رؤية السائق.

وبالنسبة للركاب الأماميين ، أضافت هوندا مقاعد جديدة لتثبيت الجسم مصممة لمنع التعب في الرحلات الطويلة. وستبدأ مبيعات هونداHR-V في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام .

 

الوسوم: أوروبااتش ار فيالولايات المتحدةنظام توزيع الهواءهوندا
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook