الملابس المفضلة لمواليد برج الميزان

الكاتب: وسام ونوس -

الملابس المفضلة لمواليد برج الميزان.

 

يمتلك مواليد برج الميزان شخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يحظون بمحبة وتقدير المحيطين بهم والمقربين إليهم نظراً لأسلوبهم الراقي وطبيعتهم الهادئة وحبهم للآخرين كما يتصف مواليد برج الميزان بالجاذبية والجمال حيث أنهم يتأثرون بكوكب الزهرة لذلك فهم يهتمون كثيراً بمظهرهم وجمالهم الخارجي.

 

مميزات برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بالاتزان والعقلانية فهم يحرصون دائماً على إحداث توازن بين العقل والقلب قبل إتخاذ القرارات المتعلقة بحياتهم الشخصية كما يتسمون بالمزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وأخرى ويتصف مواليد برج الميزان أيضاً بالإبداع والإبتكار فهم يسعون خلف الأفكار الجديدة والمبتكرة التي تخدم البشرية.

 

الملابس المفضلة لرجل برج الميزان

يمتلك رجل برج الميزان شخصية جميلة وجذابة فهو رجل متعاون وكريم ومحب للخير كما يتميز بشخصيته المرحة والإجتماعية حيث يكره الرجل الميزان الوحدة والإنعزال ويحب الاختلاط بالآخرين ومشاركتهم اللحظات الجميلة والممتعة ويتصف رجل برج الميزان أيضاً بالإنصاف فهو يسعى دائماً إلى تحقيق العدل ويحارب الظلم بكافة أشكاله.

 

ويحرص رجل برج الميزان على الإهتمام بمظهره فهو يختار دائماً ما يناسبه ويعبر عنه من الملابس ولا يميل الرجل الميزان إلى نوع أو أستايل محدد من الملابس فهو يحب أن تشتمل خزانته على كافة الأنواع كما يفضل إرتداء الألوان الداكنة الخالية من الخطوط والمربعات.

 

الملابس المفضلة لأنثى برج الميزان

تتمتع أنثى برج الميزان بشخصية جميلة فهي إمرأة لطيفة وودودة وتمتلك جاذبية كبيرة نظراً لشخصيتها المرحة ودائماً ما تسعى المرأة الميزان إلى جذب الأخرين من خلال تصرفاتها المُلفتة للنظر كما تتمتع بشخصية اجتماعية وتمتلك حكمة كبيرة في التعامل مع الأمور.

تمتلك إمرأة برج الميزان شخصية متزنة حيث تميل دائماً إلى إحداث التوازن في كل شيء كما تتسم باللطف والأناقة والجمال فهي تختار دائماً أكثر ما يناسبها من الملابس والإكسسوارت وتضيف إلى مظهرها لمسات فنية وجمالية خاصة.

تهتم إمرأة برج الميزان كثيراً بمظهرها فهي تتفنن في إختيار ملابسها وغالباً ما تفضل إرتداء الملابس الحريرية التي تظهر أنوثتها ورقتها كما تميل إلى الألوان الهادئة سواء فيما يتعلق بالملابس أو المكياج بالإضافة إلى الإكسسوارات الصغيرة الرقيقة ومن أكثر الألوان التي تفضلها المرأة الميزان في الملابس الأزرق الداكن والأخضر الداكن والفوشيا.

 

الأحذية المفضلة لبرج الميزان

يحرص مواليد برج الميزان على إختيار أنواع الأحذية المميزة والمختلفة حيث يفضل الرجل الميزان إرتداء الأحذية المودرن والعصرية خاصة من اللونين الأسود والبني في الأنشطة اليومية فيما يميل إلى إرتداء الأحذية الرياضية في الرياضة الصباحية.

وتفضل أنثى برج الميزان إختيار الأحذية المريحة والأنيقة في آن واحد لذلك فهي تميل إلى أنواع الأحذية الرجالي أو البروغ خاصة تلك التي يتخللها فراغات فيما تفضل إرتداء الأحذية من الكعب العالي في المناسبات والسهرات الخاصة.

 
 

 

شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook