الملابس المفضلة لمولود برج الجوزاء

الكاتب: وسام ونوس -

الملابس المفضلة لمولود برج الجوزاء.

 

يتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء والفطنة الشديدة فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة تظهر دائماً في تصرفاتهم ونظرتهم إلى الأمور كما يمتلكون دقة ملاحظة عالية لذلك يصعب الكذب عليهم أو خداعهم .أهم ما يميز مولود الجوزاء

ويتمتع مواليد برج الجوزاء أيضاً بقدرات إبداعية متميزة فهم أصحاب مواهب متنوعة تبرز في الكثير من المجالات كالموسيقى والغناء والتمثيل والديكور والرسم وتبرز قدراتهم الإبداعية أيضاً في التعاملات اليومية فهم يضيفون لمساتهم الفنية على كل عمل يقومون به.

وتنعكس الشخصية المزدوجة لمواليد برج الجوزاء على مظهرهم الخارجي فهم لا يميلون إلى أستايل أو طراز موحد في اختيار ملابسهم أو اكسسواراتهم لذلك فهم يتابعون أحدث صيحات الموضة .

 

كما يفضلون إرتداء الملابس الكلاسيكية أيضاً، ونستعرض لكم من خلال التالي أنواع الملابس التي تتناسب مع رجل وانثى برج الجوزاء كذلك سنتناول موديلات الأحذية التي يفضلون ارتدائه.

 

الملابس المفضلة لرجل برج الجوزاء

يتميز رجل برج الجوزاء بالذكاء الكبير فهو رجل على قدر كبير من الثقافة والعلم كما يتميز بشخصيته الدبلوماسية فهو يستطيع كذب الآخرين إليه من خلال أسلوبه الراقي واللبق .

 

ويتصف الرجل الجوزاء أيضاً بطموحه الكبير فهو يسعى دائماً من أجل الوصول إلى أعلى المراتب والأماكن ويصر على تحقيق أهدافه مهما بلغت الصعوبات وعلى الرغم من الثقة الكبيرة التي يمتلكها رجل برج الجوزاء إلى أنه يتسم بالتردد في اتخاذ القرارات المتعلقة بحياته الشخصية.

 

ويتسم رجل برج الجوزاء بالذوق الرفيع فهو يهتم كثيراً بمظهره الخارجي ويحرص على البروز دائماً في أجمل طلة ويميل الرجل الجوزاء بشكل كبير إلى الملابس الكاجوال التي تمنحه الراحة وتساعده على إنجاز مهامه اليومية فيما يفضل الملابس الكلاسيكية في المناسبات الرسمية.

 

الملابس المفضلة لأنثى برج الجوزاء

تتمتع أنثى برج الجوزاء بشخصية جريئة وشجاعة فهي تفعل ما تريد دون التفكير في أى شيء أو أى شخص لذلك لا يمكن توقع تصرفاتها كما تتميز بحب الخير والمساعدة فغالباً ما تسارع من أجل أنقاذ وتقديم المساعدة لمن يحتاجها وهو ما يسبب لها بعض المشاكل أحياناً.

وتستطيع إمرأة برج الجوزاء التوفيق جيداً بين أعمالها واهتماماتها فهي ترتب أولوياتها وفقاً للأهمية كما تتمتع بذكاء كبير وقدرات عقلية كبيرة تؤهلها للتعامل مع المواقف والمشاكل التي تواجها وتتميز المرأة الجوزاء بالجمال فهي إمرأة أنيقة تهتم بمظهرها وشكلها جيداً.

وتهتم إمرأة برج الجوزاء كثيراً بشكلها فهي تختار دائماً أكثر ما يناسبها من الملابس والإكسسوارات حيث أنها لا تتبع أستايل أو موضة معينة بل تحرص على انتقاء الملابس التي تتناسب مع شخصيتها وفي نفس الوقت تمنحها الراحة وتفضل أنثي برج الجوزاء الملابس الهادئة والألوان السادة الناعمة التي تضيف إلى جمالها أناقة ورقي.

 

الأحذية المفضلة لبرج الجوزاء

يفضل مواليد برج الجوزاء ارتداء أحدث صيحات وموديلات الأحذية وخاصة الرجال الذين يفضلون ارتداء أنواع الأحذية الجديدة خاصة في المناسبات الرسمية ومن أكثر الألوان التي يفضلها رجل برج الجوزاء في الأحذية الأسود والأبيض .

وتميل أنثى برج الجوزاء إلى الأحذية ذو الكعب العالي التي تعبر عن شخصيتها الواثقة والقوية ومن أكثر الألوان التي تفضلها إمرأة برج الجوزاء في الأحذية الاسود والروز والأحمر.الأحذية المفضلة لبرج الجوزاء

يفضل مواليد برج الجوزاء ارتداء أحدث صيحات وموديلات الأحذية وخاصة الرجال الذين يفضلون ارتداء أنواع الأحذية الجديدة خاصة في المناسبات الرسمية ومن أكثر الألوان التي يفضلها رجل برج الجوزاء في الأحذية الأسود والأبيض .

وتميل أنثى برج الجوزاء إلى الأحذية ذو الكعب العالي التي تعبر عن شخصيتها الواثقة والقوية ومن أكثر الألوان التي تفضلها إمرأة برج الجوزاء في الأحذية الاسود والروز والأحمر.

 
 

 

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook