الملابس المفضلة لمولود برج السرطان

الكاتب: وسام ونوس -

الملابس المفضلة لمولود برج السرطان. 

 

ينتمي مواليد برج السرطان إلى الطبيعة المائية لذلك فهم يمتلكون طبيعة رومانسية وحساسة كما أنهم يتأثرون كثيراً بما يحدث حولهم من مواقف وأحداث وينعكس ذلك على قراراتهم ووجهات نظرهم.وتنعكس الشخصية العاطفية لمواليد برج السرطان على طريقة تفكيرهم ونظرتهم إلى الحياة ومظهرهم الخارجي فهم يهتمون كثيراً بشكلهم ويحرصون على إختيار ما يناسبهم من ملابس وإكسسوارات تعكس شخصيتهم، ونستعرض لكم من خلال التالي أنماط الملابس والأحذية المفضلة لكلاً من رجل وانثى برج السرطان كذلك سنتناول أهم ما يميز برج السرطان.

 

مميزات برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان بالهدوء والبساطة والرومانسية كما يمتلكون شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وآخرى كما يتصفون بالكرم وحب الخير فهم لا يترددون في تقديم المساعدة والعون إلى من يحتاجهم ويتسم مواليد برج السرطان أيضاً بالحرص والحذر فهم لا يعطون ثقتهم إلى الآخرين بسهولة.

 

الملابس المفضلة لرجل برج السرطان

يمتلك رجل برج شخصية غامضة وغير مفهومة حيث يصعب معرفة ما يدور في داخله من أفكار وأسرار ويتميز الرجل السرطان أيضاً بشخصيته المتزنة فهو يفكر كثيراً قبل إتخاذ القرارات المتعلقة بحياته الشخصية كما يتسم بالحكمة والعقلانية فهو رجل مسؤول يمكن الاعتماد عليه والوثوق به في المواقف والأزمات.

 

وتنعكس الشخصية المتزنة لرجل برج السرطان على مظهره الخارجي وطريقة اختياره لملابسه فهو يفضل إرتداء الملابس الراقية ذو الألوان الداكنة خاصة في المناسبات الرسمية كما يميل رجل برج السرطان إلى ارتداء الألوان الفاتحة في النهار

 

ملابس المفضلة لأنثى برج السرطان

تمتلك أنثى برج السرطان شخصية مختلفة فهي إمرأة عطوفة وحساسة وكثيراً ما تتأثر بالأحداث من حولها وتتميز بالأناقة والجمال كما تمتلك سحر وجاذبية كبيرة وتستطيع لفت الأنتباه إليها بسهولة بفضل أسلوبها اللبق.

وتتسم إمرأة برج السرطان بالهدوء والبساطة فهي امرأة رقيقة وعاطفية تميل دائماً إلى الابتعاد عن الصخب والازدحام والبقاء في مكان هاديء ويمثل الأستقلال شيء هام في حياة إمرأة برج السرطان فهي لا تحبذ أن تكون عبء أو عالة على أى شخص.

ويمثل المظهر شيء هام لدى أنثى برج السرطان فهي امرأة متحفظة بطبيعتها لذلك فهي تفضل إرتداء الملابس الهادئة والراقية التي تعكس شخصيته المتزنة والراقية كما تميل امرأة برج السرطان إلى الملابس الكلاسيكية المستوحاة من الطبيعة ومن أكثر الألوان التي تميل إليها الأسود والأحمر والفيروزي.

 

الأحذية المفضلة لبرج السرطان

يدقق مواليد برج السرطان دائماً في إختيار الأحذية الخاصة بهم فهم يحرصون دائماً على انتقاء أنواع الأحذية الراقية التي تبرز شخصيتهم وتعبر عنهم وخاصة الرجال الذي يفضلون غالباً إقتناء الأحذية الكلاسيكية من اللونين البني والأسود.

فيما تميل أنثي برج السرطان إلى الأحذية ذو الكعب العالي التي تبرز ثقتها في نفسها خاصة في السهرات والمناسبات الخاصة كما تفضل المرأة السرطان إرتداء الأحذية المريحة في الأعمال اليومية التي تتطلب سرعة في الحركة والانتقال.

شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook