الملابس المفضلة لمولود برج العذراء.

الكاتب: وسام ونوس -

الملابس المفضلة لمولود برج العذراء.

 

يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية مميزة وهادئة فهم يمتلكون حدس قوي كما يتميزون بدقة وقوة الملاحظة ويستطيعون بسهولة إدراك حقائق وخفايا الأمور لذلك يصعب خداعهم أو الكذب عليهم ويتصف مواليد برج العذراء أيضاً بقدراتهم العقلية المميزة فهم يدللون عن مهارة كبيرة في كافة الأعمال المُكلفين بها.وتنعكس شخصية مواليد برج العذراء على طريقة اختيارهم لملابسهم والإكسسوارات الخاصة بهم فهم يحرصون دائماً على الظهور في أجمل طلة كما يختارون أنواع الملابس التي تحقق لهم الراحة في الحركة والانتقال، ونستعرض لكم من خلال التالي أنواع الملابس والأحذية المفضلة لكلاً من رجل وأنثى برج العذراء كذلك سنتناول أهم ما يميز برج العذراء.

 

أهم ما يميز برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالذكاء الشديد فهم يتفوقون على غيرهم بالمهارات الفكرية والتنظيمية كما يتميزون أيضاً بالحذر والحرص الشديد فهم لا يعطون ثقتهم إلى الآخرين بسهولة ويفكرون كثيراً قبل إتخاذ القرارات المتعلقة بحياتهم الشخصية ويتمتع مواليد برج العذراء بجاذبية وسحر كبير فهم يستطيعون التأثير في الآخرين بسهولة.

 

الملابس المفضلة لرجل برج العذراء

يمتلك رجل برج العذراء شخصية مجتهدة فهو رجل طموح يعمل كثيراً من أجل تحقيق أهدافه ويتسم بالنظام والدقة فهو يسير وفق خطط وأهداف مدروسة كما يتميز رجل العذراء بذكائه الشديد فهو يمتلك من القدرات العقلية ما يؤهله للنجاح في كافة المجالات والتخصصات.

 

وتنعكس شخصية رجل برج العذراء على مظهره وشكله الخارجي فهو يختار دائماً الملابس المريحة التي تساعده على إنجاز أعماله ومهامه اليومية ويفضل الرجل العذراء إرتداء الملابس السبور والعصريه ومن أكثر الألوان المفضلة له الأبيض والأسود والأزرق.

 

الملابس المفضلة لأنثى برج العذراء

تتسم أنثى برج العذراء بالتنظيم والدقة فهي تهتم جيداً بالتفاصيل وتمتلك دقة ملاحظة عالية لذلك فمن الصعب خداعها أو الكذب عليها وتسير إمرأة برج العذراء حياتها ومستقبلها وفق تخطيط ونظام معين كما أنها إمرأة طموحة ودائماً ما تضع لنفسها أهداف وتسعى إلى الوصول إليها.

وتتميز المرأة العذراء بالتواضع والمحبة فهي لا تميل إلى التكبر أو التباهي على الأخرين كما أنها امرأة طيبة و عفوية وبسيطة وتتمتع بثقة عالية بالنفس لذلك فهي إمرأة محبوبة من قبل المحيطين بها.

وتحرص المرأة العذراء داماً على الإهتمام بملابسها فهي تبدو دائماً منظمة ومرتبة كما تفضل الملابس المثيرة التي تعكس أنوثتها وتميل إلى الأقمشة الناعمة من الألوان الداكنة والسادة ومن أكثر الألوان التي تفضلها إمرأة برج العذراء الأسود والزهري والأحمر.

 

الأحذية المفضلة لبرج العذراء

يحرص مواليد برج العذراء على اختيار أنواع الأحذية التي تتناسب مع شخصيتهم الراقية والطبيعية فهم يختارون دائماً الأحذية الأنيقة والمريحة في نفس التوقيت ويفضل رجل برج العذراء إرتداء الأحذية الكلاسيكية من اللونين الأسود والبني.

فيما تختار أنثى برج العذراء الأحذية الأنيقة من الكعب العالي التي تدلل عن قوتها وتعكس ثقتها في نفسها خاصة في الإجتماعات الرسمية كما تميل المرأة العذراء إلى ارتداء الأحذية المريحة من الكعب العريض في نشاطها اليومي.

 
 

 

شارك المقالة:
104 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook