الموسيقى المفضلة لمولود برج الثور

الكاتب: وسام ونوس -

الموسيقى المفضلة لمولود برج الثور.

 

يتميز مواليد برج الثور عن مواليد باقي الابراج بشخصيته الهادئة والعقلانية فهم يبدون قدر كبير من الحكمة في المواقف الصعبة والمطلوبة كما يستطيعون الوقوف صامدين في وجه المشاكل والصعوبات وعلى الرغم من الشخصية العصبية التي يمتلكها مواليد برج الثور إلا أنهم يجيدون التحكم في مشاعرهم ويستطيعون ضبط انفعالاتهم وعاطفياً يتمتعون بشخصية رومانسية وغيورة فهم يبحثون عن الحب الأبدي الذي يستمر طويلا كما أنهم لا يقبلون الخيانة أو الخداع.وتختلف الميول الفنية والأهواء الشخصية لمواليد برج الثور عن باقي الأبراج فعلى الرغم من الشخصية العملية التي يتميزون بها إلا أنهم يمتلكون جوانب إبداعية متميزة ويبحثون دائماً عن الأفكار الجديدة كما يستطيعون البروز والظهور في أكثر من مجال.

 

الصفات الشخصية لبرج الثور

قبل التعرف على الميول الفنية لمواليد برج الثور ونمط الموسيقي الخاص بهم لابد من التعرف على صفاتهم الشخصية والتي من أبرزها.

 
  • الإبداع والإبتكار: يتسم مواليد برج الثور بالإبداع والإبتكار كما يمتلكون حس فني وإبداعي مميز فهم غالباً ما يبرزون في الأعمال الإبداعية والفنية كالرسم والموسيقى والغناء والتمثيل.
  • الحكمة والتواضع: يتسم مواليد برج الثور بالحكمة والعقلانية فهم يمتلكون رؤية عميقة تساعدهم في الخروج من الأزمات والمشاكل كما يتسم أصحاب برج الثور بالتواضع والبساطة وحب الأخرين.
  • العزيمة والإرادة: يمتلك أصحاب برج الثور شخصية قوية حيث يستطيعون مواجهة كافة المشاكل كما يتمتعون بإرادة صلبة وعزيمة قوية فهم يرفضون الإستسلام بل يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف.
  • المثابرة والاجتهاد: يتمتع أصحاب برج الثور بشخصية مثابرة ومجتهدة فهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى مبتغاهم كما يبحثون عن أفضل الطرق والوسائل التي يستطيعون من خلالها تنفيذ أهدافهم ومخططاتهم.
  • الغيرة والرغبة في التحكم: يمتلك مواليد برج الثور شخصية متطلبة في الحب فهم يولون الطرف الآخر قدر كبير من الحب والإهتمام لذلك لا يقبلون الخيانة أو الخداع بل ويسعون إلى فرض سيطرتهم وتحكمهم على الشريك مما يسبب لهم بعض المشاكل أحياناً.

 

الميول الفنية لبرج الثور

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الأشخاص تميزاً في المجالات المهنية فهم يستطيعون تسيير الأمور بدقة ونظام كما يتحكمون في كافة تفاصيل ودقائق الأمور ولا يستطيع أحد العبث معهم أو إسقاطهم نظراً لقدرتهم على التركيز والثبات في المواقف الصعبة والحاسمة ويستطيع مواليد برج الثور القيام بالأعمال الصعبة والشاقة فهم أصحاب عزيمة صلبة وإرادة قوية.

 

ويتميز مواليد الثور أيضاً بمواهبهم الفنية المختلفة وقدراتهم الإبداعية الفائقة فهم يبرزون في المجالات الفنية كالرسم والموسيقى والغناء والتمثيل والديكور ويدللون عن مهارات كبيرة في الألعاب الرياضية المختلفة خاصة تلك التى تتطلب التركيز والحكمة مثل لعبة الشطرنج والكونغ فو.

 

الموسيقى المفضلة لبرج الثور

يميل مواليد برج الثور إلى الموسيقى الهادئة والإيقاع البطيء فهم لا يفضلون الصخب والموسيقى العالية ومن أكثر الأغاني التي تعبر عن شخصية مواليد برج الثور في الأغاني الغربية أغنية Always and forever للمغني العالمي لوثر فاندروس حيث ترمز هذه الأغنية إلى الوحدة والتماسك في الحب فيما تعتبر أغنية عكس الى شايفنها للمطربة اللبنانية إليسا من أكثر الأغاني العربية التي تتلاءم مع شخصية مواليد برج الثور حيث تعبر هذه الأغنية عن الصمود والتماسك في أكثر لحظات الشعور بالألم والضعف.

 
 
 

 

شارك المقالة:
103 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook