الموسيقى المفضلة لمولود برج القوس

الكاتب: وسام ونوس -

الموسيقى المفضلة لمولود برج القوس.

 

يمتلك مواليد برج القوس شخصية وطبيعة مختلفة عن مواليد باقي الأبراج فهم أشخاص يتميزون بالبساطة في التفكير ويميلون إلى المرح في كل شيء كما ينفرون من القيود والقوانين ويميلون إلى كسر القواعد الروتينية ويتصف مواليد برج القوس أيضاً بالمسؤولية والنشاط فهم كتلة متحركة تسير على الأرض كما أنهم يعملون دائماً من أجل بلوغ أهدافهم والوصول إلى المراتب المتقدمة في الحياة ويتمتعون بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يمتلكون شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء.وفيما يتعلق بالميول الفنية والأهواء الشخصية يميل مواليد برج القوس إلى الأنشطة المغامرة التي يتخللها قدر من الإثارة والإستمتاع كما يبحثون عن الأفكار الإبداعية التي تضيف جديد إلى أعمالهم ويفضل مواليد برج القوس أنماط موسيقية وغنائية معينة.

 

 

الصفات الشخصية لبرج القوس

قبل التعرف على الميول الفنية لمواليد برج القوس ونمط الموسيقي الخاص بهم لابد من التعرف على صفاتهم الشخصية والتي من أبرزها.

 
  • المرح والإيجابية: يتمتع مواليد برج القوس بطاقة إيجابية كبيرة حيث يسعون دائماً إلى دعم ومساندة المحيطين بهم كما يميلون إلى المرح والتسلية ويمتلكون حس فكاهي مميز.
  • البساطة: يمتلك أصحاب برج القوس شخصية مميزة وبسيطة فهم يتعاملون مع كافة الأمور بشيء من التفاؤل وهو ما يجعلهم مصدر بهجة وسعادة لكثير من المحيطين بهم.
  • النشاط والحماس: يتصف أصحاب برج القوس بالحماس والنشاط والحيوية فهم يستطيعون إنجاز الكثير من المهام والأعمال بأعلى جودة وفي أقصر وقت.
  • الصراحة والوضوح: يتسم أصحاب برج القوس بالوضوح والصراحة والصدق فهم لا يجيدون أساليب التضليل والكذب والمراوغة كما يتصفون بالعفوية والإنفتاح.
  • المغامرة: يميل مواليد برج القوس إلى خوض الكثير من الأنشطة المغامرة فهم دائماً ما يبحثون عن المتعة والإثارة وينفرون من الأعمال والأنشطة الروتينية التي تسير وفق وتيرة واحدة.
  • الإجتماعية: يتمتع مواليد برج القوس بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يحظون بمحبة واحترام المحيطين بهم كما يمتلكون شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء الذي يتشاركون معهم لحظاتهم الممتعة وأوقاتهم المثيرة.

 

الميول الفنية لبرج القوس

يتميز مواليد برج القوس بالنشاط والحماس والحيوية في العمل فهم يفضلون دائماً السرعة في أداء أعمالهم ولا يترددون في القيام بأى شيء من أجل تحقيق مصلحة العمل وتبرز المهارات الإبداعية لمواليد برج القوس في الكثير من المجالات فهم يفضلون دائماً الخروج عن المألوف كما يميلون إلى المجالات الإبداعية والفنية كالرسم والموسيقى والديكور والغناء وغيرها من المجالات التي تتطلب موهبة خاصة.

 

ويفضل مواليد برج القوس الإستماع إلى الموسيقى دائماً فهي تحسن من حالاتهم المزاجية وتساعدهم على التخلص من التوتر والضغط وتمنحهم حالة من الهدوء والصفاء الذهني.

 

الأغاني المفضلة لبرج القوس

يميل مواليد برج القوس إلى الموسيقى الحماسية ذات الإيقاع السريع ومن أكثر الأغاني الغربية التي تتناسب مع مواليد برج القوس هي أغنية Cowboy Take me Away للمطربة العالمية ديكسي تشيكس وتصف هذه الأغنية الرغبة في العيش بحرية دون قيود فيما تعتبر أغنية الدنيا ربيع للفنانة الإستعراضية سعاد حسني من أكثر الأغاني العربية التي تتوافق مع مواليد برج القوس حيث تعبر هذه الأغنية عن أجواء المرح والسعادة والرغبة في اللعب والإستمتاع.

 

 

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook