انتقالات ريال مدريد 2021

الكاتب: المدير -
انتقالات ريال مدريد 2021
"محتويات
انتقالات ريال مدريد 2020/2021
صفقات ريال مدريد 2020/2021
اندري لونين
ألفارو اودريوزولا
مارتن اوديجارد
الراحلين عن ريال مدريد 2020/2021
اشرف حكيمي
سيرجيو ريغيلون
اوسكار رودريغيز
خافي سانشيز
تاكيفوسا كوبو
ألبرتو سورو
خورخي دي فروتوس
داني جوميز
بورجا مايورال
جيمس رودريغيز
ابراهيم دياز
لوكا زيدان
جاريث بيل
رينير
خيسيوس فاليجو

انتقالات ريال مدريد موسم 2020/2021 كان الهدف منها بيع اكبر عدد ممكن من اللاعبين لتوفير السيولة المالية و احداث تناغم بين عناصر الفريق الباقية هذه الفترة ثم انتداب صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية التالية .

انتقالات ريال مدريد 2020/2021

خلال موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2020/2021 لم يضم ريال مدريد اي صفقات جديدة و انما اعتمدت فقط على عودة لاعبين الاعارات الخارجية فقط .

صفقات ريال مدريد 2020/2021
اندري لونين

هذا اللاعب انضم الى نادي ريال مدريد في 2018 قادما من نادي زوري لوغانسك بقيمة 8.5 مليون يورو و منذ هذا التاريخ وقد خرج اللاعب الى الاعارة لثلاث مرات ، اخر اعارة الى ادي ريال اوفييدو في يناير من عام 2020 و استمرت لمدة ست اشهر فقط و عاد اللاعب الى صفوف الفريق في شهر يوليو من عام 2020 .

هو حارس مرمى يبلغ من العمر 21 عام و يتوقع ان يكون مستبق كبير في النادي و عقد اللاعب من الملكي حتى 30 يونيو من عام 2024 .

ألفارو اودريوزولا

اللاعب كان في اعارة من ريال مدريد الى نادي بايرن ميونخ الالماني في شهر يناير من عام 2020 و قد انتهت اعارة هذا اللاعب في اغسطس من عام 2020 و عاد مرة اخرى الى النادي الملكي .

يذكر ان اللاعب انضم الى ريال دريد في عام 2018 قادما من ريال سوسيداد بصفقة انتقال بلغت 30 مليون يورو ، يبلغ اللاعب من العمر 25 عام و هو يشارك في مركز الظهير الايمن و ايضا يشارك في مركز خط الوسط الايمن و تبلغ قيمة اللاعب السوقية حاليا 14 مليون يورو تقريبا .

مارتن اوديجارد

كان اللاعب منضم الى نادي ريال سوسيداد على سبيل الاعارة منذ العام الماضي و بنهاية الاعارة عاد مرة اخرى الى تشكيلة النادي الملكي .

هذا اللاعب انضم الى ريال مدريد الفريق الاول في عام 2017 و منذ هذا التاريخ و قد خرج اللاعب للاعارة ثلاث مرات ، هذا اللاعب يبلغ من العمر 22 عام و مركزه الاساسي هو خط الوسط المتقدم سواء كصانع العاب او في مراكز الجانح الايسر و الايمن .

قيمة اللاعب السوقية ارتفعت بشكل كبير خلال العام الماضي حتى انها بلغت 45 مليون يورو .

الراحلين عن ريال مدريد 2020/2021

اما الراحلين عن الملكي فعدد كبير جدا منهم 9 لاعبين على بيل الانتقال النهائي و 5 لاعبي على سبيل الاعارات .

اشرف حكيمي

انتقل اللاعب المغربي بشكل رسمي الى نادي انتر ميلان بتاريخ 1 سبتمبر من عام 2020 فق صفقة انتقال بلغت 40 مليون يورو ، اللاعب مضى مع الفريق لمدة خمس مواسم قادمة .

اللاعب يبلغ من العمر 22 عام و يشارك بشكل مميز في مركز خط الوسط الايمن و كذلك في مركزي الظهير الايمن و الايسر .

يذكران اشرف حكيمي كان من ناشئين ريال مدريد و تم تصعيده الى الفريق الاول في 2017 و في 2018 تمت اعارة الى بروسيا دورتموند لمدة موسمين .

سيرجيو ريغيلون

انتقل سيرجيو الى نادي توتنهام الانجليزي في سبتمبر من عام 2020 في صفقة انتقال بلغت 30 مليون يورو و قد مضى اللاعب مع النادي الاجليزي عقد مدته خمس مواسم .

في عام 2018 تم تصعيد اللاعب الى الفريق الاول و تمت اعارته سابقا الى نادي اشبيلية لمدة موسم و نصف الموسم و عام 2020 ثم تم البيع الى توتنهام .

مركز اللاعب الرئيسي هو الظهير الايسر و احيانا يشارك في مركز خط الوسط الايسر ايضا .

اوسكار رودريغيز

اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عام و الذي انتقل بالبيع بشكل نهائي الى نادي اشبيلية في مقابل 13.5 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق عقد مدته خمس سنوات .

ايضا احد لاعبين الشباب في ريال مدريد و تم تصعيده في عام 2018 خرج في اعارة مرة واحدة سابقا ، مركز اللاعب الرئيسي هو صانع العاب في خط الوسط و يمكن ان يشارك اللاعب في مركز خط الوسط الميداني و كذلك الجناح الايسر .

خافي سانشيز

قلب دفاع مميز تم تصعيده من الناشئين لريال مدريد في عام 2019 و في نفس العام تمت اعارته الى ريال بلد الوليد و عاد من الاعارة في يونيو من عام 2020 ، و الان تمت عملية البيع رسميا الى نادي ريال بلد الوليد في مقابل 3 مليون يورو و عقد اللاعب مع الفريق لمدة اربع مواسم فقط .

تاكيفوسا كوبو

لاعب في مركز الجناح الايمن و هو شاب يبلغ من العمر 19 عام تمت عملية انتقاله الى نادي فياريال في مقابل 2.5 مليون يورو ، اللاعب وقع مع الفريق عقد لمدة اربع موسام ينتهي في 30 يونيو من عام 2024 .

يذكر ان اللاعب قد انتقل الى ريال مدريد قادما من نادي طوكيو اف سي في عام 2019 كصفقة انتقال حر ثم خرج في اعارة الى نادي ريال مايوركا لفترة قصيرة .

اللاعب يشارك في المركز الايمن بشكل اساسي بينما يمكن الاستفادة منه في مركز خط الوسط و ايضا في مركز الظهير الايسر .

ألبرتو سورو

انتقل ألبرتو الى نادي غرناطة على سبيل البيع النهائي في صفقة بلغت 2.5 مليون يورو لمدة خمس مواسم ، اللاعب الشاب بعمر 21 عام يمكنه ان يشارك في مركز الجانح الايسر و كذلك الايمن و ايضا في خط الوسط .

يذكر انه جاء الى ريال مدريد في منتصف عام 2019 من نادي ريال سرقسطة .

خورخي دي فروتوس

اللاعب ابن نائين ريال مدريد تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 ثم خرج الى اعارة و الان تم بيعه بشكل نهائي الى نادي ليفانتي في مقابل 2.5 مليون يورو مقابل خمس سنوات حتى 2025 .

داني جوميز

حارس مرمى يبلغ من العمر 22 عام انتقل الى نادي ليفانتي في مقابل 2.5 مليون يورو و قد وقع عقد لمدة همس سنوات حتى 30 يونيو من عام 2025 .

بورجا مايورال

اما هذا الالعب فقد انتقل خارج اسبانيا الى نادي روما الايطالي في صفقة انتقال نهائية بلغت 2 مليون يورو لمدة ثلاث مواسم و يشارك اللاعب في مركز رأس الحربة .

جيمس رودريغيز

صفقة انتقال حر الى نادي ايفرتون الانجليزي وقعها اللاعب لمدة موسمين ، و يشارك اللاعب في كل من المراكز المتدقمة من حيث نصف الملعب و الجناحين .

ابراهيم دياز

اللاعب الشا انتقل الى اي سي ميلان الايطالي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ينتهي في 30 يونيو من عام 2021 .

لوكا زيدان

انتقل الحارس الشاب الى ريال فاليكانو في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسمين .

جاريث بيل

الجميع كان ينتظر هذا الخبر و هو خروج اللاعب على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد الى نادي توتنهام الانجليزي و يعود في منتصف عام 2021 .

رينير

لاعب شاب جديد يبلغ من العمر 18 عام انتقل على سبيل الاعراى الى نادي بروسيا دورتوند الالماني لمدة موسم واحد .

خيسيوس فاليجو

لاعب في مكز خط الدفاع انتقل الى نادي غرناطة على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط .

المراجع
الوسوم
ريال مدريد"
شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook