انستغرام تخطط لإخفاء عدد الإعجابات في المنشورات عن المتابعين

الكاتب: أسما نصر -
انستغرام تخطط لإخفاء عدد الإعجابات في المنشورات عن المتابعين

انستغرام تخطط لإخفاء عدد الإعجابات في المنشورات عن المتابعين.

 

تختبر شركة فيسبوك على ما يبدو العديد من الميّزات في تطبيقاتها المختلفة، وآخر التسريبات كشف عن نيّة تطبيق انستغرام إخفاء عدد الإعجابات في الصور والفيديوهات التي ينشرها المستخدمون يوميًا في حساباتهم.

تأتي هذه الخطوة لجعل المتابعين يركّزون بشكل أكبر على المحتوى المنشور بدلًا من التركيز على عدد الإعجابات التي يحصل عليها المنشور، هذا ما ذكرته Jane Manchun Wong في تغريدة لها على تويتر والتي تعتبر من الباحثين الذي يكشفون عن التحديثات الجديدة في التطبيقات قبل الإعلان عنها رسميًا.

Instagram is testing hiding like count from audiences,

as stated in the app: "We want your followers to focus on what you share, not how many likes your posts get" pic.twitter.com/MN7woHowVN

سيكون صاحب المنشور وحده القادر على معرفة ورؤية عدد الإعجابات التي حصل عليها منشوره، وربّما سيحدّ هذا التحديث من الإعجابات المنتشرة هنا وهناك خاصّة أنّ الكثير من المستخدمين يضغطون على زر أعجبني كردّ الجميل لبعض الحسابات الأخرى ممّا نسف مفهوم الإعجاب بمنشور ما في انستغرام!

 

يذكر أن موقع TechCrunch حصل على تأكيد من انستغرام بخصوص هذه الميّزة التي ما تزال تحت التجربة، وسيبقى عدد المتابعين ظاهرًا لجميع المستخدمين ولن تؤثّر في كيفيّة ظهور المنشورات ضمن خوارزميّة التطبيق.

شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook