اين تذهب في إنترلاكن

الكاتب: وسام ونوس -
اين تذهب في إنترلاكن

 

 

اين تذهب في إنترلاكن

 

تعدّ إنترلاكن واحدة من المدن التابعة إلى كانتون برن السويسريّة، وتوجد المدينة بين بحيرة ثون وبرينز، وتصل المساحة الإجماليّة لها إلى أربعة وثلث كيلو متر مربع، ويعيش عليها أكثر من ستة آلاف نسمة، وهي أحد أهمّ الوجهات السياحيّة الموجودة في [[أين تقع سويسرا على الخريطة|سويسرا]؛ وذلك لما تتمتع به المدينة من معالم جذابة، بالرغم من وجود اختلافات طفيفة بين درجات الحرارة في بعض أشهر السنة.

 

معالم إنترلاكن

معالم إنترلاكن:

  • بيز جلوريا: هو أحد أشهر المطاعم الموجودة في أعلى قمة من جبال الألب الموجودة على أراضي شيلتهورن السويسريّة بالقرب من مرون، ويتّخذ المطعم شكلاً دائرياً، ويُطل على الكثير من المناظر الطبيعيّة، وهو المكان الذي صوّر فيه الممثل الشهير جيمس بوند فيلمه المعروف باسم في الخدمة السريّة لجلالتها.
  • بحيرة برينز: تمتد البحيرة من الجهة الشرقيّة من إنترلاكن لتصل إلى الجزء الشمالي من جبال الألب، ويصل طول البحيرة أربعة عشر كيلو متراً، وتصل مساحتها إلى تسعة وعشرين وثمانية بالمئة من الكيلو المتر المربع، وتعدّ من أجمل البحيرات في البلاد، ويمكن للزائرين ركوب القوارب والإبحار فيها لمدّة نصف يوم.
  • بحيرة ثون: توجد ثون في الجزء الشماليّ من ساحل إنترلاكن، وتمتلك العديد من مناطق الجذب بالقرب منها، فيوجد قلعة تعود إلى القرن الثاني عشر، وقاعة القرن التي تعود إلى القرن السادس عشر، ويوفر القامين على البحيرة مجموعة من الزوراق للقيام برحلات سياحيّة في أرجاء ثون.
  • هووي ماتي بارك: توجد في قلب المدينة، وتوجد على مساحة تقدر بأربعة عشر هكتاراً، وتحتوي على مجموعة كبيرة من الورود

الموسميّة التي تتميز بألوانها الزاهية، ويوجد بالقرب منها مسرح شعبيّ، وكوفي شوب، ودير اغسطينوس.

  • متحف إنترلاكن السياحيّ: يعرض المتحف تاريخ منطقة يونغفراو، ويحوي على مجموعة كبيرة من الأزياء، والتحف المتنوّعة، ويعود تاريخ المتحف المكوّن من ثلاثة طوابق إلى القرن التاسع.

 

الجبال والقلاع التاريخية في إنترلاكن

الجبال والقلاع التاريخية في إنترلاكن:

  • هاردير كولم: هي قلعة صغيرة الحجم تقع في بيرنيز أوبرلاند، وتتبع إنترلاكن إدارياً ، وتوجد على ارتفاع ألف وثلاثمئة وثلاثة وثلاثين متراً فوق مستوى سطح البحر، وتطلّ على كثير من المناطق الخلابة كأجزاء من جبال الألب الموجودة في بيرن.
  • قلعة إنترلاكن: تتميز القلعة بأنّها تحتوي على حدائق خضراء في مقدمة القلعة، وتعدّ القلعة هندسةً معماريّة تجذب كل من رآها، ويمكن للسياح الدخول إليها من منتصف شهر أبريل وحتى منتصف شهر أكتوبر.
  • جبل جونجفراو: يعدّ جونجفراو أحد جبال الألب السويسريّة، ويتيح الجزء الجنوبيّ من الجبل على العديد من الخدمات المختلفة كالمرصد، والسينما، ومدرسة للتدريب على التزلج، والعديد من التماثيل المنحوتة من الجليد.

 

شارك المقالة:
96 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook