بالفيديو.. تعرف على أكثر الألعاب إثارة في 2019

الكاتب: رامي -
بالفيديو.. تعرف على أكثر الألعاب إثارة في 2019
من المتوقع أن يكون عام 2019 مثيراً لمحبي الألعاب وخاصة ألعاب الواقع الافتراضي، مع المزيد منالخيارات وانخفاض في أسعار نظارات الواقع الافتراضي.

نستعرض فيما يلي أكثر ألعاب الواقع الافتراضي إثارة في 2019, وفقا لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية

Blood and Truth

الإصدار: سيتم الإعلان لاحقاً| المنصة: PSVR

أتيحت فرصة تجربة لعبة Blood and Truth في المعرض التجاري لألعاب الفيديو EGX في برلين العام الماضي لبعض الذين تأثروا بالإمكانيات التي أتاحتها اللعبة بعناصر التحكم في الحركة PlayStation Move،حيث تتميز اللعبة بواقعية تجعل اللاعب يشعر أنه يمسك فعلاً بالأسلحة.

تيحت فرصة تجربة لعبة Blood and Truth في المعرض التجاري لألعاب الفيديو EGX في برلين العام الماضي لبعض الذين تأثروا بالإمكانيات التي أتاحتها اللعبة بعناصر التحكم في الحركة PlayStation Move،حيث تتميز اللعبة بواقعية تجعل اللاعب يشعر أنه يمسك فعلاً بالأسلحة.

Shadow Legend

الإصدار: فبراير 2019 | المنصة: Vive و Rift و WMR و PSVR

في هذه اللعبة يتولى اللاعبون أداء شخصيات في بيئة خيالية صُممت خصيصاً للواقع الافتراضي VR، حيثتلعب دور المعلم الكبير لفرسان الهيكل في حملة صليبية في العصور الوسطى، لتستكشف فيها العالم وتستخدم مهاراتك في السيف والقوس والسحر لإنقاذ مملكتك من تدمير اللورد آداروث.

Wolfenstein: Cyberpilot

الإصدار: 2019 | المنصة: Vive و PSVR

يعد Bethesda من استوديوهات صناعة ألعاب الفيديو القليلة التي تميل إلى الواقع الافتراضي، وهذه اللعبة المرتقبة من ضمن سلسلة الألعاب الأسطورية ولفنشتاين Wolfenstein تدخلك ضمن آلات الحربالعالمية الثانية، لتحريض النازيين ضد بعضهم، يكون فيها اللاعب مخترقاً لصالح المقاومة الفرنسية التي تحاول السيطرة على مجموعة متنوعة من الروبوتات النازية المختلفة وتحويلها ضد صانعيها.

Titan Arena VR

الإصدار: 2019 | المنصة: Vive و Rift و WMR

هل تذكرون كيف كانت المخلوقات المذهلة في لعبة Shadow of the Colossus، الواقع الافتراضي يمكن أن يضفي إحساسًا أكثر روعة على مستوى المعارك والمواجهات، ويبدو أن لعبة Titan Arena تسمحبالاقتراب والتعامل مع العمالقة في الواقع الافتراضي، ومعرفة الفائز في المعركة بين آلات الموت الروبوتية العملاقة، والإنسان الصغير الضئيل المزود بالأسلحة والأجهزة ذات التقنية العالية.

Zed

الإصدار: 2019 | المنصة: Vive و Rift و WMR

لعبة Zed من استوديوهات Cyan، التي أعطتنا سابقًا ألعاب Myst و Riven، تروي  قصة فنان متقدم فيالسن يتأمل حياته بعد ظهور الخرف عليه، ورغم أنه غير متقدم، فإن الواضح أن هدف اللعبة سيكون جمع الذكريات عن حياته لكتابة كتاب لابنته.

Jupiter and Mars

الإصدار: سيتم الإعلان لاحقاً | المنصة: PSVR

تتلخص فكرة اللعبة في الغوص في المناظر البحرية مثل الدلافين، وتعزيز قدرات تحديد الموقع بالصدى لحل الألغاز والبحث عن الكنوز ولقاء المخلوقات البحرية الأسطورية وإنهاء بقايا التراث البشري وإعادة الحياة للعالم البحري، واللعبة مغامرة تحت الماء في أرض مستقبلية ارتفعت فيها مستويات البحار بسبب ذوبان القمم الجليدية وتغير المناخ، وغرق المدن الساحلية، واختفاء الإنسان، وانتعاش المخلوقات المرجانية.

شارك هذا الموضوع:
اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)
اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)
اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)
الوسوم
Blood and Truth
Shadow Legend
Wolfenstein Cyberpilot
أشهر الألعاب
ألعاب
ألعاب افتراضية
شارك المقالة:
72 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook