برج الأسد و توافقه مع الأبراج في الحب و الزواج

الكاتب: وسام ونوس -

 

برج الأسد و توافقه مع الأبراج في الحب و الزواج.

 

 يمتلك مواليد برج الأسد شخصية إجتماعية وجذابة ويستطيعون لفت الأنتباه إليهم بسهولة ويبحثون دائماً عن الإثارة والمتعة في حياتهم وينطبق ذلك على علاقاتهم العاطفية حيث يمثل الحب شيء هام وأساسي في حياة مواليد برج الأسد ولا يترددون في الإفصاح عن مشاعرهم عندما يجدون الشريك المناسب كما يتسمون بالإخلاص والوفاء للشريك.

 

وينجذب مواليد برج الأسد من النساء والرجال إلى أصحاب الشخصيات المغامرة والممتعة الذين يضيفون إلى حياتهم شيء من الأثارة فهم يملون سريعاً من العلاقات الروتينية والتقليدية التي تسير وفق نمط ونظام معين، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز وأكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد في الحب والزواج.

 

توافق برج الأسد مع برج الحمل

يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحمل في علاقة زوجية وعاطفية ناجحة حيث يمتلك مواليد البرجين صفات وسمات مشتركة كما يتفقان في الكثير من الميول والاتجاهات ويسود العلاقة العاطفية بينها قدر كبير من المغامرة والحماس والإثارة والحب حيث يميل الطرفان إلى التحديد والتغير وتجربة الأشياء الجديدة.

 

ويسعى كل طرف في العلاقة إلى إسعاد الطرف الأخر ولكن قد تحدث بعض المشاكل والتوترات بسبب رغبة كل طرف في فرض السيطرة والتحكم في مجريات العلاقة كما تتسبب الغيرة الزائدة في توتر العلاقة أحياناً ومن الممكن تخطي هذه المشاكل بالمناقشة والمرونة والتواصل بين الطرفين.

 

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء 

يرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة على قدر كبير من التوافق والانجذاب الفكري والعاطفي حيث يشترك الطرفان في عدة صفات وسمات مشتركة فكلاهما محب للمغامرة والإثارة ويسود العلاقة بينهم حالة من التفاؤل والإيجابية والانسجام.

 

وقد يشوب العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الأسد والجوزاء في عام 2020 بعض التوترات والصراعات نتيجة رغبة مولود برج الأسد في فرض السيطرة والتحكم على شريكه الجوزاء وهو ما لا يتوافق مع طبيعة مولود برج الجوزاء المحب للحرية والإستقلال لذلك يجب أن يتفهم الطرفان رغبات بعضهم البعض من أجل نجاح واستمرار العلاقة.

 

توافق برج الأسد مع برج القوس 

يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج القوس في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من الحب والإخلاص والرومانسية حيث ينتمي مواليد البرجين إلى الطبيعة النارية ويساعد هذا على زيادة التوافق والانسجام بينهم كما يشترك الطرفان في حب المغامرة والبحث عن الإثارة والمتعة وهو ما يزيد من درجة الانسجام بينهم.

وقد تنشأ بعض التوترات والمشاكل في العلاقة بسبب رغبة مولود برج الأسد في فرض السيطرة والتملك على شريكه وهو ما يسبب الإزعاج لدى مولود برج القوس الذي يفضل تواجد مساحة من الحرية والإستقلال في العلاقة.

 

توافق برج الأسد مع برج الحوت 

اما عن علاقة مولود برج الاسد مع برج الحوت في عام 2020 فيشارك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها أجواء من الحب والرومانسية والعاطفة كما يشكل الطرفان مع بعضهم البعض فريق متناغم ومنسجم عاطفياً ويمضي الطرفان سوياً الكثير من الأوقات واللحظات الممتعة والمثيرة ، وغالباً ما ينجذب مولود برج الأسد إلى شخصية شريكه الحوت الهادئة والرومانسية والودودة والمرونة في التعامل.

فيما يجد مولود برج الحوت في شريكه الأسد الأمان والحماية والأستقرار والإخلاص الذي يبحث عنه دائماً وقد يشوب العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الأسد والحوت بعض التوترات والمشاكل البسيطة والتي يجب التعامل معها بشيء من المرونة والتفاهم حتى تسير العلاقة بين الطرفين بدون مشاكل.

شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
1

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook