برج الثور و الانتقام

الكاتب: وسام ونوس -

برج الثور و الانتقام.

 

يمتلك مواليد برج الثور شخصية مختلفة فهم يتميزون بالصراحة والوضوح ويعبرون عن وجهة نظرهم بحرية وطلاقة دون خوف كما يتصفون بالطموح والإرادة والعزيمة فهم يسعون خلف تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.وتظهر الشخصية الإنتقامية لمواليد برج الثور عندما يتعمد الآخرين التقليل من شأنهم أو إهانتهم كما يسعى مواليد الثور خلف الإنتقام عندما يتعرضون للخيانة والخداع فهم يكرهون كافة أشكال الكذب والخداع.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية درجة الايذاء لدى برج الثور كذلك نستعرض صفات برج الثور وأساليبه في الإنتقام إضافة إلى علامات الغضب لديه.

 

صفات برج الثور

قبل الحديث عن أساليب الانتقام لدى مواليد برج الثور لابد من التعرف على شخصياتهم وصفاتهم وطريقة تفكيرهم حيث يتميز مواليد الثور بالطيبة والإخلاص كما يمتلكون شخصية قوية ويعبرون عن آرائهم ووجهات نظرهم بطلاقة وحرية كبيرة.

ويتميز مواليد الثور أيضاً بالإبداع والإبتكار فهم يدللون عن مهارات كبيرة في شتى المجالات المشاركين فيها كما يتسمون بالنظام ويجيدون التخطيط والإدارة وتظهر قدراتهم الإدارية بشكل كبير في الأعمال المؤسسية التي تسير وفق روتين ونظام معين.

 

ويمتلك مواليد برج الثور شخصية غيورة إلى أقصى درجة فهم يفرضون قيود كبيرة في علاقتهم مع الشريك ويسبب لهم ذلك الكثير من التوترات والمشاكل.

 

درجة الايذاء لدى برج الثور

يقع مواليد برج الثور في المرتبة الرابعة من حيث أكثر الأشخاص إيذاء فهم لا يترددون في القيام بأى شيء من أجل تحقيق مصالحهم والوصول إلى أهدافهم وقد يصل الأمر بهم في بعض الأحيان إلى حد ارتكاب جرائم القتل والغش والاحتيال.

ويظهر مواليد برج الثور القسوة والعنف تجاه الأشخاص الذي يعترضون مصالحهم ويقفون أمام تحقيق أهدافهم فيما يسعى مواليد الثور خلف الإنتقام والإيذاء عندما يتعرضون للخيانة في الحب ويرجع ذلك إلى شخصياتهم الغيورة والمتسلطة.

 

أساليب الانتقام لدى برج الثور

يتخذ أصحاب برج الثور أسلوب وطريقة مختلفة للإنتقام عن أصحاب الأبراج الأخرى تتمثل في.

  • الحرب الباردة: عندما يتعرض مواليد برج الثور إلى الاستفزاز والإيذاء من الآخرين فأنهم لا يتخذون ردود أفعال وقتية بل يحافظون على برودة أعصابهم ويقومون ببعض الأفعال التي تستثير غضب واستفزاز الطرف الآخر وقد يستمرون في ذلك حتى يفقد الطرف الآخر قواه وقدرته على المقاومة.
  • الضربة المفاجئة: يفكر مواليد برج الثور كثيراً قبل الإنتقام من الأشخاص المسيئين إليهم فهم يضعون الخطط من أجل توجيه ضربة مفاجئة وقاسية إلى الخصم بحيث يصعب عليه النهوض منها مرة أخرى.

 

علامات غضب برج الثور

يمكن التعرف على غضب مواليد برج الثور من خلال عدة علامات واضحة.

  • الإبتسامة الساخرة: تظهر ردود الأفعال الغاضبة على وجوه مواليد برج الثور في شكل ابتسامة ساخرة.
  • توجيه الكلام المسيء: يتجه مواليد برج الثور إلى توجيه الكلام المسيء والجارح إلى الأشخاص مصدر إزعاجهم.
  • الإبتعاد:عندما يتعرض مواليد برج الثور إلى الإيذاء والعنف من الآخرين فأنهم يتجهون إلى الإبتعاد من أجل إعادة التفكير في بعض الأمور مرة أخرى.
 

 

شارك المقالة:
108 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook