برج الثور والعصبية

الكاتب: وسام ونوس -
برج الثور والعصبية

برج الثور والعصبية.

 

يتمتع مواليد برج الثور بشخصية مميزة ومختلفة فهم يجمعون ما بين الجدية والنظام والدقة والحرص والتأني كما يتسمون بالرومانسية ويمتلكون العديد من المواهب الإبداعية والفنية التي تميزهم عن غيرهم ويتميز مواليد برج الثور والاجتهاد والطموح والمسؤولية حيث يمكن الاعتماد عليها والوثوق بهم في أداء الكثير من المهام الصعبة التي تحتاج إلى قدرات بدنية وعقلية معينة فهم يجيدون الصبر ويمتلكون القدرة على التحمل.ويتمتع مواليد برج الثور بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يجيدون التواصل مع الآخرين بلباقة ودبلوماسية وعلى الرغم من الصبر وقوة التحمل التي يتمتع بها مواليد الثور إلا أنهم عندما يغضبون يتحولون إلى أشخاص أخرين لا يمكن السيطرة عليهم ويقلبون كل شيء رأساً على عقب .

 

سلبيات برج الثور

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج الثور لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الثور والتي من أهمها.

 
  • السيطرة وحب التملك: يتسم مواليد برج الثور بالقوة فهم يسعون دائماً إلى فرض سيطرتهم على الأخرين كما يتصفون بحب التملك ويميلون إلى التحكم في المحيطين بهم ويتسبب لهم هذا في الكثير من المشاكل مع المحيطين.
  • العند والمكابرة: يمتلك مواليد برج الثور شخصية عنيدة كما يتسمون بالمكابرة فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً ولا يتقبلون الأراء ووجهات النظر الأخرى.
  • الغرور والأنانية: يتمتع مواليد برج الثور بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً كما يتسمون بالأنانية فهم يسعون دائماً إلى تحقيق مصلحتهم في المقام الأول دون النظر إلى مصالح الأخرين.

الحسد والحقد: يميل مواليد برج الثور إلى أن يكونوا مصدر الإهتمام الأول فهم ينظرون إلى الأخرين نظرة مليئة بالحقد والحسد ويسعون دائماً إلى التغلب عليهم وحصد ما لهم من نجاحات وانتصارات.

 

 

التصرفات التي يكرهها برج الثور

تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج الثور والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

 

  • الضغوطات: على الرغم من الشخصية المسيطرة التي يمتلكها مواليد برج الثور إلا أنهم لا يتقبلون الضغوطات والتحكمات من الأخرين ويسيطر عليهم الغضب عندما يحاول أحدهم الحد من حريتهم والسيطرة عليهم.
  • غياب الإستقرار: يميل مواليد برج الثور إلى تحقيق الإستقرار والأمان دائماً فهم يكرهون الفوضى بكافة أشكالها ويسيطر عليهم القلق والغضب عندما تتوتر الأجواء والأمور من حولهم.
  • الإنتقادات: يعتز مواليد برج الثور بأنفسهم كما يثقون بقدراتهم ومهاراتهم لذلك فهم يتحولون إلى أشخاص عصبين عندما يتعرضون للإنتقاد أو عندما ينتقص أحد منهم ومن أدائهم لذلك يجب مراعاة هذا الأمر في التعامل معهم.

 

كيف يعبر برج الثور عن غضبه

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج الثور فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم بطريقتين.

التكسير والتدمير

من الصعب أن يغضب مواليد برج الثور ولكن عندما يستشير أحد مشاعرهم وانفعالاتهم فإنهم يتحولون إلى أشخاص آخرين ويسعون إلى تدمير كل شيء محيط بهم كما قد يجدون في تكسير الأغراض المحيطة بهم وسيلة للتعبير عما بداخلهم من غضب وثورة.

 

شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook