برج الجدي والعصبية

الكاتب: وسام ونوس -
برج الجدي والعصبية

برج الجدي والعصبية.

 

يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية منظمة وجدية فهم يتصفون بالدقة والجدية والنشاط كما يمتلكون شخصية قوية وعزيمة صلبة ويصرون دائماً على تحقيق أهدافهم ويتسمون أيضاً بالصبر ويمتلكون قدرة كبيرة على التحمل فهم يستطيعون التكييف مع كافة المهام والأعمال مهما بلغت درجة صعوبتها ويتميز مواليد برج الجدي أيضاً بالوفاء والإخلاص الكبير في الحب والزواج.ويتمتع مواليد برج الجدي شخصية اجتماعية محبوبة فهم يجيدون التحدث والتواصل مع الأخرين بلباقة ودبلوماسية كما يحظون بمحبة وإحترام المقربين نظراً لقدراتهم العقلية المميزة وحكمتهم الكبيرة في إدارة وتسيير الأمور وعلى الرغم من الشخصية النظامية والمسؤولة التي يتمتع بها مواليد برج الجدي إلا أنهم يتصفون بالعصبية والغضب

ونستعرض من خلال السطور التالية أهم الأمور والأشياء التي يكرهها مواليد برج الجدي والتي تستدعي غضبهم وعصبيتهم إضافة إلى الطريقة التي يعبر بها مواليد برج الجدي عن غضبهم كذلك سنتناول أهم سلبيات وعيوب مواليد برج الجدي.

 

سلبيات برج الجدي

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغضب مواليد برج الجدي لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الجدي والتي من أهمها.

  • التشاؤم: يمتلك مواليد برج الجدي شخصية متشائمة فهم دائماً ما يفكرون في السلبيات والجوانب السيئة في الأمور لذلك غالباً ما تظهر عليهم علامات الحزن والقلق والتوتر.
  • حب السيطرة والتحكم: يتسم مواليد برج الجدي بالقوة فهم يميلون دائماً إلى السيطرة والتحكم في الأخرين كما يتمسكون بأرائهم ويرفضون المناقشة فيها فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً.
  • المزاجية: يمتلك مواليد برج الجدي شخصية مزاجية ومتقلبة فهم يتخذون الكثير من ردود الفعل المتغيرة والمتقلبة ويتسبب لهم هذا في بعض المشاكل والتوترات مع المحيطين بهم.
  • التحفظ والحرص الزائد: يتصف مواليد برج الجدي بالحرص والتحفظ الزائد حيث أنهم لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة كما يجيدون إخفاء مشاعرهم ولا يفصحون عنها إلى الآخرين.

الشك المستمر: يتسم مواليد برج الجدي بالشك المستمر فهم يتخذون دائماً كافة الإحتياطات قبل الإقدام على أى خطوة.

 

 

التصرفات التي يكرهها برج الجدي

تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج الجدي والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

 

  • الفوضى: يتسم مواليد برج الجدي بالنظام والدقة فهم يهتمون بكافة تفاصيل ودقائق الأمور لذلك فهم يكرهون الفوضى وعدم الالتزام وتتصاعد حدة عصبيتهم عندما يتعاملون مع بعض الأشخاص الغير مهتمين والغير دقيقتين.
  • الإنتقاد والتوجيه: يتميز مواليد برج الجدي بالقوة كما يمتلكون شخصية مسيطرة فهم دائماً ما يتمسكون بأرائهم ويرفضون الأراء ووجهات النظر الأخرى لذلك فهم لا يتقبلون الإنتقادات والتوجيهات من الآخرين وتسيطر عليهم حالة من التوتر عندما يتطلب منهم الأمر الخضوع لأوامر وتعليمات الأخرين.
  • السطحية واللامبالاة: يمتلك مواليد برج الجدي شخصية حازمة وصلبة فهم يتعاملون مع كافة الأمور من حولهم بجدية وصلابة لذلك فهم لا يقبلون التهاون والسطحية ويسيطر عليهم الغضب والعصبية عندما لا تسير أمورهم وأعمالهم بالشكل الذي خططوا له.

 

كيف يعبر برج الجدي عن غضبه

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج الجدي فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم بطريقتين.

التكسير والتحطيم

يمتلك مواليد برج الجدي شخصية هادئة فهم لا يغضبون بسهولة ولكن عندما يحاول أحد استفزازهم فإنهم يعبرون عن غضبهم من خلال تكسير وتدمير الأشياء والأغراض من حولهم حيث يجدون في هذه الطريقة وسيلة للتعبير عما بداخلهم من غضب.

 

 

شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook