برج الجوزاء و الانتقام

الكاتب: وسام ونوس -

برج الجوزاء و الانتقام:

 

 يمتلك مواليد برج الجوزاء شخصية وطبيعة هوائية وينعكس ذلك عليهم ويجعلهم أكثر تردد وحيرة ومزاجية في الكثير من المواقف حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وأخرى لذلك فمن الصعب معرفة ما يفكرون به من مشاعر وأفكار.ويتميز مواليد برج الجوزاء أيضاً بالحرية والاستقلال فهم يرفضون القيود بكافة أشكالها وينفرون من العراقيل والضوابط ويسعون دائماً خلف حريتهم لذلك يصعب توجيههم أو التحكم في آرائهم وأفكارهم.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية درجة الايذاء لدى برج الجوزاء كذلك سنتناول صفات برج الجوزاء وأساليبه في الإنتقام إضافة إلى علامات الغضب لديه.

 

صفات برج الجوزاء

قبل التعرف على أساليب برج الجوزاء في الإنتقام لابد من الحديث عن صفاته وشخصيته حيث يتمتع مواليد الجوزاء شخصية مثقفة وواعية فهم يسعون دائماً خلف المعرفة والعلوم المختلفة كما يتميزون بالذكاء الشديد ويمتلكون قدرات عقلية مميزة تبرز في المواقف المختلفة.

ويتميز مواليد برج الجوزاء أيضاً بالثقة بالنفس والتي تصل أحياناً إلى حد الغرور فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً كما يصرون على تنفيذ أرائهم دون الاستماع إلى الآراء الأخرى ويسبب لهم ذلك المشاكل فيما بعد.

 

ويمتلك مواليد برج الجوزاء مهارات فنية وإبداعية مميزة فهم غالباً ما يتميزون في المجالات الفنية كالرسم والموسيقى والديكور كما يبدعون في المجال التمثيلي ويسهل عليهم أداء أصعب وأدق الأدوار.

 

درجة الايذاء لدى برج الجوزاء

يأتي مواليد برج الجوزاء في الترتيب الأخير من حيث درجة الإيذاء حيث يصعب عليهم إيذاء الآخرين وعندما يتعرضون للضرر والأذى من قبل الغير يفضلون إتباع الطرق والوسائل القانونية من أجل الحصول على حقهم.

وعلى الرغم من الشخصية المزاجية والعصبية التي يمتلكها مواليد برج الجوزاء إلا أنهم يجيدون ضبط انفعالاتهم ويستطيعون تهدئة أنفسهم في المواقف الصعبة والمتوترة.أساليب برج الجوزاء في الإنتقام

يعتمد مواليد برج الجوزاء على أساليب مختلفة في الإنتقام تتمثل في.

  • الاستفزاز: عندما يقبل مواليد برج الجوزاء على الإنتقام من الأشخاص المسيئين إليهم فأنهم يتجهون في البداية إلى استفزازهم بشتى الطرق والوسائل ويساعدهم على ذلك الذكاء الكبير الذي يتمتعون به فهم يجيدون القيام ببعض الأفعال والتصرفات التي تستفز مشاعر الآخرين وتخرجهم عن صوابهم.
  • توجيه الضربة القاضية: بعد أن يتمكن مواليد الجوزاء من قلب موازين الخصم وإحراجه فإنهم يتجهون إلى تنفيذ مخططهم في الإنتقام من خلال توجيه الضربة القاضية والنهائية التي ستدمر الخصم وتشل حركته.

 

علامات غضب برج الجوزاء

يمكن التعرف على غضب مواليد برج الجوزاء من خلال عدة علامات واضحة.

  • الإساءة : يتجه مواليد الجوزاء إلى توجيه الكلام المسيء والجارح إلى الأشخاص مصدر إزعاجهم كطريقة لرد الإساءة حيث يجدون في ذلك أفضل وسيلة لرد اعتبارهم والتعبير عما بداخله من غضب وتوتر.
  • العزلة: يميل مواليد برج الجوزاء إلى الانفراد بأنفسهم في أوقات الغضب والعصبية حتى يستطيعون إعادة ترتيب أفكارهم من جديد.
  • الصمت: يفضل مواليد برج الجوزاء الصمت عندما يشعرون بالغضب حتى لا يتسببون في جرح أو إيذاء أشخاص ليس لهم ذنب.
 

 

شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook