برج الحوت و الانتقام

الكاتب: وسام ونوس -

برج الحوت و الانتقام.

 

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية حساسة ورومانسية فهم يتأثرون كثيراً بالمواقف والأحداث من حولهم كما يتميزون بالبساطة ويجيدون التعبير عن مشاعرهم بحرية وطلاقة ويمتلكون حدس كبير ويستطيعون معرفة خبايا بعض الأمور لذلك يصعب الكذب عليهم أو خداعهم.تظهر الشخصية الإنتقامية لمواليد برج الحوت عندما يتعمد الآخرين إهانتهم أو استفزازهم كما يسعون خلف الإنتقام عندما يتعرضون للخيانة في الحب فهم يقدمون الكثير من التنازلات للحفاظ على علاقتهم لذلك لا يتقبلون الخيانة ولا يسامحون من يتسبب في جراحهم

 

صفات برج الحوت

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية اجتماعية وجذابة فهم يستطيعون بسهولة التأثير في الآخرين بفضل قدراتهم الإقناعية وشخصيتهم اللطيفة كما يتصفون بالمرونة فهم يتقبلون الآراء ووجهات الآخرى ويختارون ما يحقق الصالح دائماً.

 

ويتسم مواليد برج الحوت أيضاً بالهدوء والعقلانية والحرص فهم يفكرون كثيراً قبل اتخاذ القرارات المتعلقة بحياتهم الشخصية كما يتخذون كافة التدابير قبل الدخول في عمل أو نشاط جديد لذلك يستطيعون البروز والنجاح على الرغم من الصعوبات التي يتعرضون لها.

ويتمتع مواليد برج الحوت بشخصية رومانسية فهم يستطيعون التعبير عن مشاعرهم وعواطفهم بسهولة كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية التي يتخللها الموسيقى والشموع ويفضلون الاستماع إلى عبارات المدح والغزل من الشريك.

 

درجة الايذاء لدى برج الحوت

يحتل مواليد برج الحوت المرتبة السابعة بين أصحاب الأبراج من حيث درجة الايذاء فهم أشخاص يتميزون بالعاطفة والرومانسية وأغلب جرائمهم تحدث بسبب رغبتهم في لفت انتباه الطرف الآخر أو بسبب سعيهم لرد الخيانة.

 

وقد أثبتت الدراسات والإحصائيات أن مواليد برج الحوت يتبعون طرق وحيل معينة في تنفيذ جرائمهم بشكل يساعدهم على الهروب من العقاب والمحاسبة.أساليب إنتقام برج الحوت

يسعى مواليد برج الحوت إلى الإنتقام من خلال إستراتيجية مكونة من طريقتين.

  • الإهانة والاستفزاز: عندما يتعرض مواليد برج الحوت إلى الإيذاء أو الضرر من قبل الغير فهم يفقدون القدرة على ضبط انفعالاتهم ويرسلون الإهانات المختلفة التي تستفز الطرف الآخر وتخرجه عن صوابه.
  • الانتقام بالمثل: يلجأ بعض مواليد برج الحوت إلى الانتقام بالمثل خاصة عندما يتعرضون للخيانة من الشريك فهم لا يستطيعون الوقوف صامتين في ذلك الموقف بل يحاولون إلحاق الضرر نفسه بالطرف الآخر.

 

علامات غضب برج الحوت

يمكن التعرف على غضب مواليد برج الحوت من خلال عدة علامات واضحة.

  • الصراخ: يعبر مواليد برج الحوت عن غضبهم من خلال الصراخ كما يتجهون أحياناً إلى تكسير وتدمير كافة الأشياء من حولهم لذلك يجب الحذر من غضبهم وإثارة مشاعرهم وانفعالاتهم.
  • المبالغة: يقبل مواليد برج الحوت على تضخيم الأحداث والمبالغة فيها خاصة عندما يتعمد الآخرين إحراجهم والتقليل من شأنهم.
شارك المقالة:
121 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook