برج الدلو بالتفصيل.

الكاتب: وسام ونوس -
برج الدلو بالتفصيل

برج الدلو بالتفصيل.

يعتبر برج الدلو من الأبراج السماوية البالغ عددها اثنا عشر برجاً، ويحتل المركز الحادي عشر في ترتيبه بين الأبراج، وتاريخه يبدأ من اليوم العشرين من شهر كانون الثاني/الأول إلى اليوم الثامن عشر من شهر شباط/فبراير، ويتميز بعدد من المميزات؛ وحجر حظه هو حجر الفيروز، كما أنّ البرج المعاكس له هو برج الأسد، واستقطابه إيجابي والكوكب الذي يؤثر فيه كوكب زحل وكوكب أورانوس، وعنصره الهواء، ورمزه الدلو، بالإضافة إلى أنّ رمزه الصيني النمر، وطبيعته نظري، ولونه المفضل اللون الفيروزي. يتوافق برج الدلو مع برج السرطان، وبرج الثور، وبرج العذراء، أما الأبراج التي لا يتوافق معها فهي برج الميزان، وبرج الجوزاء، وبرج القوس، ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية.

 

صفات برج الدلو

عقلاني، وهادئ، وبديهي، وعاصف، وحيوي. غريب الأطوار، ومزاجي، ومتحفظ، وعنيد، ويكتم مشاعره، ويكره الضجيج، والملل، والوحدة، والقيود، وإخلاف الوعود. أفكاره مستقلة، ويفكر بعمق، ويحب مساعدة الآخرين، وإنساني، ومتحرر، ومبتكر، ومستقل، ويميز بيت الشيء الصحيح والخاطئ. خجول، وغير مخادع، وله قدرة على رؤية الأمور بجميع الجوانب، وجيد في حل المشكلات. محب للخروج والمشي لوحده، ومحب المرح مع زملائه وتنظيم أفكاره، والاستماع، والنضال من أجل قضاياه، كما أنّه محب للمحادثات الفكرية.

 

امرأة برج الدلو

تكون مهذبة، وجذابة، وخجولة، ومخلصة، وجميلة، وساحرة، وليست غيورة، وعاطفية، ولبقة في التعامل. تظهر غامضة، ومتكتمة، كما تكون قراراتها سريعة ومفاجئة. تكون رقيقة في الحب بالرغم من أنّها لا تقع في الحب بسهولة، وتجمع بين الإخلاص وقلة الاهتمام، ويعد الطلاق بالنسبة لها أمر سهل. تكون متناقضة في كافة الميادين والجوانب، وتكره الشك، والغيرة، والرهن، وحب السيطرة والتملك. تكون أنيقة في ملابسها وتنسيق الألوان، وتحب التنقل السريع من موضوع إلى موضوع آخر. تقدس الحرية، والصداقة المتعددة، والمشاريع الخاصة بها، ويعتبر المال بالنسبة لها من الأشياء الثانوية. تحب أولادها وترعاهم، وكثيرة التعلق بهم.

 

رجل برج الدلو

صريح، وهادئ، ويهتم بأصدقائه، وصادق، ومطيع، ووفي، ومقتنع، وطيب القلب. صدره واسع يتقبل أي كلام، وقليل الغيرة، وكريم، ويحب الترتيب، والنظام، والنظافة. غامض الشعور اتجاه الآخرين؛ فلا يتحدث عن مشاعره، وكتوم، ومعقد، ودائماً قلق ومتوتر. حياته عبارة عن مفاجآت وتناقضات. أب يحب أولاده ويرعاهم جيداً، ويستمع لكلّ أحاديثهم، كما أنّه يحب الزوجة الغامضة والكتومة التي تثير اهتمامه. طفل برج الدلو حدسه قوي جداً، وخلاق ومبدع. غريب الأطوار، وينفصل عن الآباء بآرائه وسلوكياته ليكون له واقع استقلالي عندما يصبح في سن المراهقة. محب للحرية، والاستقلالية، والانطلاق.

 

شارك المقالة:
89 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook