برج العذراء والعصبية

الكاتب: وسام ونوس -
برج العذراء و العصبية

برج العذراء والعصبية.

 

يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية جميلة وجذابة فهم يتسمون بالجمال والأناقة والتميز والذكاء ويمتلكون قدرات عقلية مميزة تؤهلهم للبروز والنجاح في أكثر من مجال كما يتميزون بالدقة والنظام والجدية والإلتزام ويمكنهم القيام بالأعمال الصعبة والشاقة التي تتطلب مجهود كبيرة فهم يتسمون بالصبر ويمتلكون قدرة كبيرة على التحمل ويتمتع مواليد برج العذراء بدقة ملاحظة عالية فهم يستطيعون رؤية أدق وأصغر التفاصيل كما يتصفون بسرعة البديهة وقوة الإدراك.وعلى الرغم من الشخصية الصبورة والهادئة التي يمتلكها مواليد برج العذراء إلا أنهم عندما يغضبون يتحولون إلى أشخاص أخرين لا يستطيع أحد إيقافهم أو السيطرة عليهم .

 

 

سلبيات برج العذراء

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج العذراء لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج العذراء والتي من أهمها.

 
  • الشك والقلق: يميل مواليد برج العذراء إلى الحرص والحذر في كل شيء فهم يشكون في كافة الأمور من حولهم ولا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة.
  • الإنتقادات المستمرة: يتسم مواليد برج العذراء بدقة الملاحظة فهم يهتمون كثيراً بتفاصيل ودقائق الأمور كما يمتلكون شخصية تحليلية ويوجهون الكثير من الإنتقادات إلى الأخرين ويتسبب هذا لهم في بعض المشاكل مع المحيطين بهم.
  • الخجل: يمتلك مواليد برج العذراء شخصية خجولة في التعامل مع الأخرين لذلك قد يسيء البعض فهمهم ويعتقد أنهم أشخاص مغرورين.
  • الكتمان والغموض: يتسم مواليد برج العذراء بالكتمان فهم يفضلون دائماً تخبئة مشاعرهم ولا يفصحون عنها إلى الأخرين كما يتصفون بالغموض فمن الصعب فهم شخصيته ومعرفة ما يدور بداخلهم.

 

التصرفات التي يكرهها برج العذراء

توجد الكثير من الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج العذراء والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

 
  • الفوضى: يتسم مواليد برج العذراء بالنظام والدقة والنظافة والترتيب لذلك فهم يكرهون الفوضى وعدم الترتيب وتتصاعد حدة عصبيتهم عندما يتواجدون في مكان غير مرتب وغير نظيف.
  • الأخطاء المتكررة: يمتلك مواليد برج العذراء قدرات عقلية مميزة فهم يتسمون بالذكاء والطموح ويسعون دائماً خلف النجاح ويكرهون الفشل والأخطاء المتكررة لذلك يجب الحرص في التعامل معه على الدقة والتركيز وسرعة الإدراك.
  • الإستغلال: يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية واقعية كما يتسمون بالعدل وحب المساواة لذلك فهم يرفضون كافة أشكال الظلم والإستغلال ويصبحون أكثر عصبية عندما يتعرضون للاستغلال من قبل الآخرين.

 

 

كيف يعبر برج العذراء عن غضبه

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج العذراء فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم بطريقتين.

 

التكسير والتدمير

يتسم مواليد برج العذراء بالصبر كما يمتلكون القدرة على التحمل ولكن عندما تتصاعد حدة الغضب والعصبية لديهم يتحولون إلى أشخاص أخرين لا يمكن إيقافهم أو التصدي لهم فهم يتجهون إلى تكسير وتدمير كافة الأشياء من حولهم حيث تمثل هذه الطريقة وسيلتهم لتفريغ شحنات الغضب والثورة الموجودة بداخلهم.


 

 

شارك المقالة:
165 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook