برج العذراء وتوافقه مع الأبراج الأخرى.

الكاتب: وسام ونوس -
برج العذراء وتوافقه مع الأبراج الأخرى

برج العذراء وتوافقه مع الأبراج الأخرى.

 

يتميز مواليد برج العذراء بالنظام والدقة والعقلانية والحكمة فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة تؤهلهم للتصرف والتعامل تحت كافة الضغوطات والمشاكل كما يتميزون بقوة ودقة الملاحظة ويمتلكون حدس قوي فهم يستطيعون رؤية الكثير من التفاصيل والأمور التي لا يراها غيرهم ويتمتع مواليد برج العذراء بشخصية إجتماعية وجذابة فهم يكونون دائماً محور الإهتمام الأول وسط المحيطين كما يلفتون النظر إليهم بسهولة.ويتصف مواليد برج العذراء بالجدية والطموح في العمل فهم يشرفون على كافة تفاصيل العمل كما يجيدون التخطيط للأمور والأعمال لذلك فهم يتوافقون مع الأشخاص المسؤولين والقيادين وأصحاب الطموح ويجمع مواليد برج العذراء ما بين الرومانسية والحكمة في الحب فهم يبحثون دائماً عن الحب الحقيقي الذي يستمر للأبد، ونستعرض لكم من خلال التالي مقدار توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعمل والصداقة.

 

 

مقدار توافق برج العذراء مع الأبراج المائية

يشترك مواليد برج العذراء مع أصحاب الأبراج المائية “برج العقرب، برج السرطان، برج الحوت” في علاقة مهنية ناجحة تقوم على التكامل في الأدوار والمسؤوليات حيث يتولي مواليد برج العذراء وضع الخطط وترتيب جدول العمل والإشراف على التنفيذ فيما يختص أصحاب الأبراج المائية بالتعاملات اليومية ويشرفون على الأقسام الإبداعية والإبتكارية.

 

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج العذراء مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية مميزة تقوم على الإنسجام والتناغم الفكري والعاطفي كما تتطور العلاقة بينهم وتصل في الكثير من الأحيان إلى حدود الزواج كما يجتمع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة جيدة وناجحة مع مواليد برجي السرطان والعقرب يسودها المساندة والتعاون وتقوم على الإخلاص والإحترام.

 

مقدار توافق برج العذراء مع الأبراج الهوائية

يجتمع مواليد برج العذراء مع أصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان” في علاقة مهنية جيدة حيث تتكامل القدرات الإبداعية لأصحاب الهوائية مع القدرات العقلية والمهارات التنظيمية لمواليد برج العذراء ولكن يتخلل العلاقة المهنية بينهم الكثير من التوترات والمشاكل بسبب الإختلافات في الرؤي والتفكير ويحتاج الأمر إلى بعض المرونة والتفهم في التعامل.

 

وعلى الصعيد العاطفي ينغرم مواليد برج الدلو بمواليد برج العذراء وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مميزة يسودها الحب والإنسجام العاطفي والتناغم الفكري حيث يعمل كل طرف على إسعاد الطرف الأخر فيما يجد مواليد برج العذراء صعوبة في التفاهم مع مواليد برجي الجوزاء والميزان.

 

مقدار توافق برج العذراء مع الأبراج الترابية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع مواليد برج العذراء مع أصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الجدي، برج الثور” بالنجاح والتميز حيث يشترك أصحاب الأبراج الترابية في الكثير من الصفات والسمات المشتركة التي منها الجدية والإلتزام والدقة والطموح والعقلانية لذلك فهم يستطيعون معاً تحقيق الكثير من الإنجازات والأعمال الصعبة.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج العذراء إلى أصحاب برجي الجدي والثور وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مميزة يتخللها الحب والتفاهم والإنسجام حيث يستطيع كل طرف فهم وتقدير إحتياجات ورغبات الطرف الأخر.

 

مقدار توافق برج العذراء مع الأبراج النارية

يشترك مواليد برج العذراء مع أصحاب الأبراج النارية “برج الأسد، برج الحمل، برج القوس” في علاقة مهنية ناجحة ومثمرة تقوم على الإلتزام والمسؤولية حيث يدرك كل طرف لدوره ومسؤولياته ويعمل على إنجازها في أفضل شكل ويستطيعون معاً تحقيق الكثير من الإنجازات والمراتب المتقدمة في الحياة.

وعلى الصعيد العاطفي ينغرم مواليد برج العذراء بمواليد برج الحمل ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من الحب والتناغم والمشاركة حيث يتحمل كل طرف دوره ويقوم بمسؤولياته من أجل نجاح العلاقة فيما يواجة مواليد برج العذراء صعوبة في الإتفاق والتفاهم مع مواليد برجي الأسد والقوس

 
 

 

شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook