برج العقرب و الانتقام

الكاتب: وسام ونوس -

 

برج العقرب و الانتقام.

 

 يمتلك مواليد برج العقرب شخصية قوية ومسيطرة فهم يصرون على تنفيذ آرائهم وأفكارهم مهما كانت الطرق والوسائل كما يتسمون بالصبر والإصرار ومن الصعب هزيمتهم أو التغلب عليهم.وتظهر الشخصية الإنتقامية لمواليد برج العقرب في أوقات الغضب والعصبية كما يسعون خلف الإنتقام عندما يتعرضون للخيانة والخداع في الحب فهم يقدمون قدر كبير من التنازلات والتضحيات في سبيل الحفاظ على علاقتهم مع الشريك لذلك لا يسامحون في حق من يخطىء إليهم ويجرح مشاعرهم.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية درجة الايذاء لدى برج العقرب كذلك سنتناول صفات برج العقرب وأساليبه في الإنتقام إضافة إلى علامات الغضب لديه.

 

صفات برج العقرب

قبل التعرف على أساليب برج العقرب في الإنتقام لابد من الحديث عن صفاته وشخصيته حيث يمتلك مواليد برج العقرب شخصية إجتماعية فهم يجيدون التواصل مع الآخرين بلباقة ودبلوماسية كما يستطيعون بسهولة التأثير في الغير من خلال قدراتهم الإقناعية.

ويتميز مواليد برج العقرب بالرومانسية والعاطفة الشديدة فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم وإيصالها إلى الشريك كما يتصفون بالوفاء والإخلاص فهم يبذلون قدر استطاعتهم من أجل مساعدة الأشخاص المقربين إليهم.

 

ويتمتع مواليد برج العقرب بحدس قوي ودقة ملاحظة عالية ويساعدهم ذلك في كشف غموض وخفايا بعض الأحداث والأمور لذلك يُصعب خداعهم أو الكذب عليهم.

 

درجة إيذاء برج العقرب

يحتل برج العقرب المرتبة الثانية بين الأبراج من حيث درجة الإيذاء فهم أشخاص يميلون إلى العنف بطبيعتهم كما يقبلون على إرتكاب أبشع الجرائم وأكثرها عنف في سبيل رد الإساءة والإيذاء.

وتتنوع الجرائم التي يرتكبها مواليد برج العقرب في سبيل الإنتقام والتي من أبرزها القتل والسرقة والإحتيال لذلك يجب مراعاة مشاعرهم وتجنب إحراجهم أو الإساءة إليهم أثناء التعامل معهم.أساليب الانتقام لدى برج العقرب

يتبع مواليد برج العقرب وسائل وطرق متعددة في سبيل الإنتقام يتمثل أهمها في.

  • الإنتقام اللحظي: عندما يتعرض مواليد برج العقرب الإساءة أو الإهانة من قبل الغير فأنهم يتحولون إلى أشخاص عصبين ويتجهون إلى تدمير كل شيء أمامهم.
  • الاستعداد والتخطيط: لا يقتصر إنتقام مواليد برج العقرب على الرد اللحظي فقط بل يتجهون إلى الاستعداد ووضع الخطط والمؤامرات التي تتناسب مع طبيعة الخصم وشخصيته.
  • توجيه الضربة المميتة: يقبل مواليد برج العقرب في المرحلة الثالثة من الإنتقام على انتظار التوقيت المناسب لتوجيه ضربة مميتة إلى الخصم بحيث يصعب عليه النهوض منها مرة أخرى ويتم ذلك عبر طرق ووسائل تعذيب قاسية لا يمكن توقعها أو تصديقها.

 

علامات غضب برج العقرب

يمكن التعرف على غضب مواليد برج العقرب من خلال عدة علامات واضحة.

  • توجيه الكلام المسيء: عندما يشعر مواليد برج العقرب بالغضب والعصبية فإنهم يقبلون على توجيه الكلام الجارح والمسيء إلى الآخرين وقد يسبب لهم ذلك الندم فيما بعد.
  • الصراخ والتهديد: يعتز مواليد برج العقرب بكرامتهم كثيراً فهم لا يقبلون التقليل من شأنهم أو الإستهانة بهم وعندما يتعرضون لذلك تتصاعد حدة إنفعالاتهم ويلجئون إلى توجيه التهديدات إلى الأشخاص مصدر إزعاجهم.
شارك المقالة:
128 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook