برج العقرب والعصبية

الكاتب: وسام ونوس -
برج العقرب والعصبية

برج العقرب والعصبية.

 

يمتلك مواليد برج العقرب شخصية مختلفة فهم يتسمون بالجاذبية والغموض ويستطيعون لفت الإنتباه إليهم بسهولة ويتصفون أيضاً بالدقة والطموح والجمال والأناقة ويمتلكون شخصية قوية فهم يتمسكون بأهدافهم ويصرون على تحقيقها كما يجيدون التخطيط للأعمال والأمور والمهام ويتسم مواليد برج العقرب بالذكاء الشديد فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة كما يتسمون بالمسؤولية والقيادة ويستطيعون مواجهة المشاكل التي يتعرضون لها.ويمتلك مواليد برج العقرب شخصية إجتماعية و يحظون بمحبة وإحترام المحيطين بهم كما يتمتعون بشخصية عصبية وانفعالية فهم يتخذون الكثير من ردود الأفعال المتوترة والمتهورة وقد يتجهون في بعض الأحيان إلى الإنتقام .

 

سلبيات برج العقرب

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج العقرب لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج العقرب والتي من أهمها :

 
  • الحقد والغيرة: يمتلك مواليد برج العقرب شخصية حقودة فهم لا ينسون الإساءة ويسعون إلى ردها كما يتسمون بالغيرة ويعملون دائماً على تحقيق مصالحهم في المقام الأول.
  • التحكم والسيطرة: يتسم مواليد برج العقرب بحب السيطرة فهم يمتلكون شخصية متسلطة ويميلون إلى التحكم في المحيطين بهم كما يتمسكون بأرائهم ووجهات نظرهم ولا يقبلون الإعتراض وهو ما يسبب لهم الكثير من المشاكل مع المحيطين.
  • العنف والعصبية: يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية عصبية كما يتسمون بسرعة الإنفعال وتتصاعد حدة عصبيتهم عندما يتعرضون للانتقاد والسخرية من الآخرين و يتسمون أحياناً بالعنف.
  • الخداع والمبالغة: يمتلك مواليد برج العقرب شخصية قوية فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم وقد يميلون أحياناً إلى إستخدام أساليب المبالغة والخداع من أجل الوصول إلى أهدافهم.

 

 

التصرفات التي يكرهها برج العقرب

تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج العقرب والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

 

  • الإستغلال: يمتلك مواليد برج العقرب شخصية واقعية فهم يحتكمون إلى العقل في كثير من الأمور الهامة في حياتهم لذلك فهم يكرهون السطحية والإستغلال والاتكال وتسيطر عليهم حالة من الغضب عندما يحاول الآخرين واستغلالهم.
  • التجاهل: يولي مواليد برج العقرب إهتمام كبير إلى المقربين إليهم فهم يخصصون لهم مساحة كبيرة من وقتهم كما يحرصون على إسعادهم بشتي الطرق لذلك فهم ينتظرون منهم نفس القدر من الإهتمام والرعاية لذلك فهم يتحولون إلى أشخاص عصبيين عندما لا يحصلون على المقابل الكافي من الإهتمام.
  • الظلم: يتميز مواليد برج العقرب بالإخلاص والوفاء كما يتصفون بالجدعنة والشهامة ولا يترددون في مساعدة غيرهم ويميلون أيضاً إلى تحقيق العدل والمساواة فهم يكرهون كافة أشكال الظلم والخداع ويصبحون في أقصى درجات توترهم عندما يتعرضون للظلم والخيانة من الآخرين.

 

كيف يعبر برج العقرب عن غضبه

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج العقرب فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم بطريقتين.

توجيه الكلام المسيء والجارح

عندما يستشير الآخرين عصبية وغضب مواليد برج العقرب فإنهم يتجهون إلى توجيه الكلام الجارح والمسيء كما يميلون إلى توجيه الإنتقادات المختلفة التي تظهر عيوب الآخرين حيث يجدون في هذه الطريقة وسيلة لرد الإساءة التي تعرضوا لها كما تعتبر هذه الطريقة وسيلتهم للتعبير عما بداخلهم من غضب.

ا

 

 

شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook