برج القوس والانتقام

الكاتب: وسام ونوس -

برج القوس والانتقام.

 

 يتمتع مواليد برج القوس بشخصية مرحة وجميلة فهم يبحثون دائماً عما يحقق لهم السعادة كما يفضلون قضاء أوقات مميزة ويميلون إلى خوض المغامرات المختلفة التي يتخللها المتعة والاثارة.ويتصف مواليد برج القوس بالحماس والنشاط والعصبية وغالباً ما تظهر الشخصية الإنتقامية لهم عندما يتعمد الآخرين إيذائهم أو إحرجهم حيث تتبدل ملامح وجوههم ويصبحون أكثر عصبية ويحاولون رد الإساءة في أسرع وقت لذلك يجب الحذر من إثارة مشاعرهم وانفعالاتهم.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية درجة الايذاء لدى برج القوس كذلك سنتناول صفات برج القوس وأساليبه في الإنتقام إضافة إلى علامات الغضب لديه.

 

صفات برج القوس

يتمتع مواليد برج القوس شخصية اجتماعية محبوبة كما يمتلكون شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء الذي يتشاركون معهم لحظاتهم المرحة والمميزة ويتسم مواليد القوس أيضاً بالبساطة فهم يعبرون عن أفكارهم بعفوية وجرأة.

ويتميز مواليد برج القوس بالحماس والنشاط فهم يستطيعون التركيز على أكثر من عمل في نفس التوقيت كما يتصفون بالكرم والإنسانية ولا يترددون في تقديم يد الخير والمساعدة إلى الأشخاص المحتاجين إليهم.

 

ويتصف مواليد برج القوس بالطموح والإرادة فهم يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الصعوبات والمتاعب كما يتميزون بالمرونة ويستمعون إلى الآراء ووجهات النظر الأخرى ويختارون منها ما يحقق المصلحة العامة.

 

درجة إيذاء برج القوس

على الرغم من الشخصية المرحة لمواليد برج القوس إلا أنهم يحتلون مراتب ومركز متقدمة بين الأبراج من حيث درجة الإيذاء وينبع ذلك نتيجة شخصيته المؤثرة والفعالة فهم يلعبون دور كبير في الوسط المحيط بهم كما يساهمون في توجيه الأحداث حسبما يشاءون.

وقد أشارت نتائج عدة دراسات إلى أن عدد كبير من المجرمين وزعماء المافيا والمخدرات في العالم ينتمون إلى برج القوس.طريقة برج القوس في الإنتقام

تتحكم طبيعة وشخصية مواليد برج القوس في أساليبهم الإنتقامية فهم قد يتخذون مواقف جادة وردود فعل انفعالية وقد يتعاملون مع الأمر بشيء من المرح والمزاح وعندما يسعى مواليد برج القوس خلف الإنتقام فأنهم لا يخططون أو ينتظرون وقت معين بل يردون في نفس اللحظة ويكون الرد قوي ومفاجئ.

وعلى الرغم من الشخصية البسيطة والمرنة التي يتمتع بها مواليد برج القوس إلى أنهم لا يقبلون الأهانة أو الاستفزاز لذلك يسعون للرد على الأشخاص المسيئين إليهم من خلال أصعب الطرق وأشدها قسوة وعنف.

 

علامات غضب برج القوس

يمكن التعرف على غضب مواليد برج القوس من خلال عدة علامات واضحة.

  • الصراخ: يتحول مواليد برج القوس إلى أشخاص آخرين أكثر عصبية عندما يتعمد الآخرين إيذائهم والتقليل منهم حيث تنتابهم حالة من التوتر ويتجهون إلى الصراخ والتهديد.
  • الرحيل: عندما يشعر مواليد برج القوس بالغضب والعصبية فإنهم يعبرون عن ذلك من خلال الابتعاد والرحيل فهم يجدون في ذلك فرصة للتخلص من الطاقة السلبية بداخلهم والعودة أكثر نشاط وتجدد.
شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook