برج القوس والعصبية

الكاتب: وسام ونوس -
برج القوس والعصبية

برج القوس والعصبية.

 

يمتلك مواليد برج القوس شخصية مختلفة فهم خليط من المرح والنشاط والحيوية والحركة كما يتسمون بالبساطة والتميز والتفاؤل ويمتلكون طاقة إيجابية كبيرة وينشرون حالة من السعادة والفرح في المحيط المتواجدين فيه ويتميز مواليد برج القوس أيضاً بالمرح والفكاهة فهم يتعاملون مع الأمور من حولهم بشيء من البساطة والمرونة والتفهم.ويميل مواليد برج القوس إلى الحرية والإستقلال فهم يرفضون القيود بكافة أشكالها كما ينفرون من الروتين والأنظمة المعقدة ويتصفون أيضاً بالكرم والتواضع والمحبة وعلى الرغم من الشخصية المرحة والإيجابية التي يمتلكها مواليد برج القوس إلا أنهم يتسمون بالعصبية فهم أحد أبراج المجموعة النارية التي تتسم بسرعة الانفعال والغضب .سلبيات برج القوس

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج القوس لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج القوس والتي من أهمها.

 
  • التشتت: يميل مواليد برج القوس إلى التركيز في أكثر من عمل في نفس التوقيت ويتسبب هذا لهم في التشتت والحيرة كما يفقدهم القدرة على التركيز.
  • العصبية وسرعة الانفعال: يمتلك مواليد برج القوس شخصية عصبية فهم يتخذون دائماً الكثير من ردود الأفعال الانفعالية والمتوترة وتتصاعد حدة عصبيتهم عندما يتعرضون لضغوطات من الآخرين.
  • الاندفاع والتسرع: يتسم مواليد برج القوس الاندفاع والتسرع في اتخاذ القرارات الهامة التي تتعلق بحياتهم الشخصية ويتسبب هذ لهم في الندم وخيبة الأمل.
  • السطحية: يميل مواليد برج القوس إلى البساطة في التعامل مع الأمور والأحداث من حولهم فهم غالباً ما يهتمون بالمظاهر والأشياء من الخارج كما يفتقدون إلى الجدية والحكمة في إدارة الأمور.
  • توجيه الإنتقادات: يتسم مواليد برج القوس بالوضوح والصراحة الزائدة كما يميلون إلى مواجهة الأخرين بعيوبهم ويتسبب لهم هذا في الكثير من المشاكل مع المحيطين.

 

الأشياء التي يكرهها برج القوس

تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج القوس والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

 
  • السلبية: يمتلك مواليد برج القوس شخصية مرحة كما يتمتعون بطاقة إيجابية كبيرة ويتصفون بالتفاؤل والبساطة لذلك فهم ينفرون من الأجواء المُحبطة والسلبية وسرعان ما يتحولون إلى أشخاص عصبين عندما يحاول الأخرين إحباطهم أو الحد من عزيمتهم.
  • القيود: يميل مواليد برج القوس إلى الحرية والإستقلال في كل شيء فهم يرفضون القيود والالتزامات ويحاولون بشتى الطرق الهروب منها والثورة عليها لذلك فهم غالباً ما يشعرون بالقلق والتوتر عندما يخضعون لروتين أو نظام معين.
  • الخداع: يمتلك مواليد برج القوس شخصية واضحة إلى أقصي درجة فهم يتسمون بالصراحة الزائدة ويكرهون كافة أساليب الخداع والمبالغة لذلك غالباً ما يسيطر عليهم الغضب عندما يحاول الأخرين خداعهم أو الكذب عليهم.

كيف يعبر برج القوس عن غضبه

 

 

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج القوس فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم بطريقتين.

العبوس والتجهم

 

عندما يحاول الآخرين إثارة عصبية وغضب مواليد برج القوس فإنهم يتجهون إلى العبوس والتجهم كما تتغير ملامح وجههم حيث تظهر عليهم علامات التوتر والعصبية كما يرفضون الحديث أو التكلم مع الأشخاص الذين أثاروا غضبهم.

 

 

شارك المقالة:
107 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook