برج الميزان والعصبية.

الكاتب: وسام ونوس -
برج الميزان والعصبية

برج الميزان والعصبية.

 

يتمتع مواليد برج الميزان شخصية اجتماعية محبوبة فهم يجيدون التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الأخرين كما يحظون بمحبة وإحترام الأخرين ويتسمون أيضاً بالإتزان والعقلانية فهم يميلون دائماً إلى تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كل شيء ويتصف مواليد برج الميزان بالكرم والطيبة والأناقة والجمال فهم يهتمون بمظهرهم ويتابعون دائماً أحدث صيحات الموضة والأزياء ويتميزون أيضاً بحب العدل فهم يسعون إلى تحقيق المساواة والتوازن بين الأخرين في شتى الأمور.وعلى الرغم من الشخصية المتزنة التي يتمتع بها مواليد برج الميزان إلا أنهم أشخاص مزاجين تتغير أهوائهم وإنفعالاتهم بين لحظة وأخرى ويؤثر ذلك على علاقاتهم بالأخرين فمن الصعب معرفة وتوقع تصرفاتهم وردود أفعالهم، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم الأمور والأشياء التي يكرهها مواليد برج الميزان والتي تستدعي غضبهم وعصبيتهم إضافة إلى الطريقة التي يعبر بها مواليد برج الميزان عن غضبهم .

 

سلبيات برج الميزان

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج الميزان لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الميزان والتي من أهمها.

 
  • السطحية: يتسم مواليد برج الميزان بالسطحية فهم غالباً ما يهتمون بالمظاهر والأشياء الظاهرية والخارجية ويغفلون بواطن الأمور لذلك فهم دائماً ما يتعرضون لخيبات الأمل.
  • التردد والحيرة: يمتلك مواليد برج الميزان شخصية مترددة فهم يفكرون في الأمر أكثر من مرة كما يتسمون بالغيرة والبطء في اتخاذ القرارات الهامة والمصيرية التي تتطلب السرعة في الجسم.
  • الهروب من المسؤوليات: يميل مواليد برج الميزان إلى الحرية والإستقلال في كل شيء فهم يرفضون القيود بكافة أشكالها كما يهربون من المسؤوليات والالتزامات.
  • المزاجية: تنعكس الطبيعة الهوائية لبرج الميزان على مواليده وتجعلهم أكثر مزاجية وأكثر تقلب في تصرفاتهم حيث تتغير ردود أفعالهم وقراراتهم من وقت لأخر ويؤثر ذلك على علاقاتهم بالآخرين.

 

الأشياء التي يكرهها برج الميزان

تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج الميزان والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

 
  • الظلم: يميل مواليد برج السرطان إلى تحقيق العدل والمساواة بين الأخرين فهم يكرهون الظلم والقهر ويسيطر عليهم التوتر والإنفعال عندما يتعرضون للظلم أو عندما ينتقص أحد من دورهم وأهميتهم بالمجتمع.
  • توجيه الإنتقادات: يتمتع مواليد برج الميزان بأسلوب لبق ودبلوماسي في الحديث كما يمتلكون شخصية متزنة لذلك فهم يكرهون الكلام الجارح والمسيء ويملون من الإنتقادات ويتحولون إلى أشخاص عصبين عندما يتطاول أحد عليهم بألفاظ مسيئة وجارحة.
  • العنف: يمتلك مواليد برج الميزان شخصية رومانسية وعطوفة كما يتميزون بالهدوء ويرفضون العنف بكافة أشكاله لذلك تتصاعد حدة العصبية والإنفعال لديهم عندما يواجهون بعض الأحداث والأمور العنيفة.

 

كيف يعبر برج الميزان عن غضبه

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج الميزان فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم بطريقتين.

تغير لون وشكل الوجه

لا يميل مواليد برج الميزان إلى إظهار غضبهم فهم يخفون الكثير من الإنفعالات والمشاعر بداخلهم وتظهر عليهم علامات الغضب من خلال الوجه الذي يتجه إلى الأحمرار والعبوس كما يتحولون إلى الصمت ويقررون عدم الحديث مع الأشخاص الذين تسببوا في مضايقتهم.

اتخاذ قرارات متهورة وسريعة

يتحكم الغضب من مواليد برج الميزان ويؤثر على قراراتهم حيث يتجهون إلى إتخاذ بعض القرارات المتهورة والسريعة وقد يتجهون في بعض الأوقات إلى توجيه الكلام الجارح إلى غيرهم كوسيلة لتفريغ ما بداخلهم من غضب وحزن.

 

 

شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook