برج الميزان وتوافقه مع الأبراج الأخرى

الكاتب: وسام ونوس -
برج الميزان وتوافقه مع الأبراج الأخرى

برج الميزان وتوافقه مع الأبراج الأخرى.

 

يتمتع مواليد برج الميزان بشخصية إجتماعية ومحبوبة فهم يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء كما يحظون بإحترام وتقدير المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم اللبقة والدبلوماسية فهم يجيدون أساليب التحدث والتواصل مع المحيطين بهم ويتميزون أيضاً بالإتزان والحكمة كما يعملون دائماً على إحداث توازن بين العقل والقلب في كافة قراراتهم ويتصف مواليد برج الميزان بالعدل والإنصاف فهم يعملون على تحقيق المساواة بين الأخرين.ويميل مواليد برج الميزان إلى الحرية والإستقلال في كل شيء كما يرفضون القيود في العمل ويتوافقون بشكل كبير مع الأشخاص أصحاب الخبرة والمسؤولية الذين يتميزون بالحيوية والنشاط في العمل ويتميز مواليد الميزان بالرومانسية والشغف في الحب لذلك فهم ينجذبون غالباً إلى الأشخاص محبين المغامرة والإثارة، ونستعرض من خلال السطور التالية مقدار توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعمل والصداقة.

 

 

مقدار توافق برج الميزان مع الأبراج النارية

يشترك مواليد برج الميزان مع أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج القوس، برج الأسد ” في علاقة مهنية ناجحة تقوم على التكامل والتوازن في العمل حيت يقوم كل طرف بدوره على أكمل وجه وغالباً ما يتولي مواليد برج الميزان القسم الإبداعي والإبتكاري في العمل فيما يختص أصحاب الأبراج النارية بإتخاذ القرارات الهامة والإشراف على الأقسام التنفيذية.

 

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الميزان إلى مواليد برج الحمل وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية ومتينة تقوم على الإنسجام والتناغم وتتطور في كثير من الأحيان وتصل إلى حدود الزواج كما يرتبط مواليد برج الميزان مع مواليد برجي الأسد والقوس في علاقة صداقة متوازنة وناجحة حيث يتشاركون معهم الكثير من المغامرات واللحظات الممتعة والمثيرة.

 

مقدار توافق برج الميزان مع الأبراج الترابية

يجتمع مواليد برج الميزان مع أصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الثور، برج الجدي” في علاقة مهنية جيدة حيث تتكامل المهارات والقدرات الإبداعية المميزة لمواليد برج الميزان مع القدرات العقلية والمهارات التخطيطية والتنظيمية لأصحاب الأبراج الترابية ولكن قد تتوتر الأجواء المهنية بينهم من حين لأخر بسبب التعارض في الرؤي والتفكير لذلك يجب أن يركز كل طرف في مهامه فقط حتي يسير العمل في الأتجاه الصحيح.

 

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الميزان إلى مواليد برج الثور ويشتركون معهم في علاقة عاطفية ناجحة كما ينغرمون بمواليد برج العذراء ويتخلل العلاقة بينهم قدر كبير من الإنجذاب والتناغم العاطفي ولكن قد تحتاج العلاقة لبعض التنازلات والمجهودات من الطرفين حتي تستمر.

 

مقدار توافق برج الميزان مع الأبراج الهوائية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع بين مواليد برج الميزان وأصحاب الأبراج الهوائية “برج الدلو، برج الجوزاء، برج الميزان” بالنجاح والتميز وتقوم على الإبهار والإبتكار حيث يستطيعون معاً إنجاز الكثير من الإختراعات والأعمال الفنية الناجحة ولكن لا يستطيع هذا الفريق تسيير الأعمال الإدارية والتنظيمية حيث ينفرأصحاب الأبراج الهوائية  من القيود ويميلون إلى الحرية والإستقلال في كل شيء.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الميزان إلى مواليد برجي الدلو والجوزاء ويجتمعون معهم في علاقة عاطفية قوية وناجحة تقوم على الإنجذاب والتناغم الفكري والعاطفي.

 

مقدار توافق برج الميزان مع الأبراج المائية

يشترك مواليد برج الميزان مع أصحاب الأبراج المائية “برج العقرب، برج الحوت، برج السرطان” في علاقة مهنية ناجحة ومثمرة تقوم على التوافق الفكري والوجداني حيث يعمل كل طرف على إنجاز المطلوب منه بدقة وكفأة عالية بما يحقق مصلحة وتقدم العمل.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الميزان إلى مواليد برج الحوت وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مميزة كما يميلون إلى مواليد برجي العقرب والسرطان ولكن لا تستمر العلاقة بينهم طويلاً نظراً للإختلاف في الرغبات والميول.

 

 

شارك المقالة:
84 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook