بريد الجزائر كشف الحساب Ccp من خلال الإنترنت

الكاتب: ولاء الحمود -
بريد الجزائر كشف الحساب Ccp  من خلال الإنترنت

بريد الجزائر كشف الحساب Ccp  من خلال الإنترنت

 

فأن بريد الجزائر يقدم لك خدمة سلسة وسريعة تساعدك في معرفة رصيد حسابك من خلال الموقع ccp الخاص ببريد الجزائر الالكتروني المتاح للجميع على شبكة الإنترنت، والذي يقدم لك خدمة معرفة الرصيد في مقابل مبلغ بسيط وهو 10 دينار جزائري، وذلك لجميع من يملكون حساب خاص في بريد الجزائر، وايضًا من قدم طلب من أجل الحصول على الرقم السري يتيح له الدخول على الحساب من خلال الإنترنت.

ويكون الرقم السري مكون من 4 أرقام مشفرة بشكل خاص، وكلمة ccp الخاصة بك، ومن خلال هذا الرقم السري ورقم الحساب الخاص بك، يمكنك بكل سهولة معرفة  كشف رصيد حسابك بشكل مباشرة وفي نفس الوقت.

 

بريد الجزائر

 

  • أن بريد الجزائر هو الشركة الرسمية لخدمات البريد بالجزائر ولقد تأسست عام 1912 ميلاديًا، ويتيح لك بريد الجزائر الخدمات على شبكة الإنترنت، مما يوفر لك المزيد من السهولة في كشف رصيدك في بريد الجزائر، بالإضافة لكشف جميع الحسابات المتعلقة بك ايضًا، وذلك من خلال الدخول على الموقع ومعرفة رصيد ccp ببريد الجزائر والذي عنوانه هو  eccp.poste.dz.
  • ويتيح موقع بريد الجزائر تلك الجدمة لأي مواطن جزائري يمتلك حساب بريدي ccp ، فقط ما تحتاجه هو رقم الحساب وكلمة السر المقدمة لك سابقًا، كما أنه يتيح لك خدمة التعرف على الرصيد دون أن تذهب إلى البريد وبشكل مجاني.
  • فيمكنك طلب الحصول على الرقم السري من خلال طلب خطي تقدمة إلى بريد الجزائر يفيد بذلك، كما أن موقع بريد الجزائر مفيد جدًا للجزائريين وذلك لأنه يقدم لهم موقع القناة الأخبارية مما يجعلها وسيلة سهلة ومجانية للحصول على جميع الأخبار.
  •  
 
 
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook