بعض أماكن الخروج في التجمع الخامس

الكاتب: نور الياس -
بعض أماكن الخروج في التجمع الخامس

بعض أماكن الخروج في التجمع الخامس.

 

 

أماكن خروج في التجمع الخامس ، يبحث العديد من الأشخاص عن أماكن خروج في التجمع الخامس، وذلك لمساعدتهم على قضاء وقت ترفيهي، أو القدرة على شراء بعض الاحتياجات الشخصية، ولذلك تتعدد الوسائل والطرق التي يمكن للشخص التعرف على أهم أماكن خروج في التجمع الخامس حسب رغبته في القيام بالأشياء التي يرغب فيها.

أفضل أماكن خروج في التجمع الخامس

يعتقد العديد من الأشخاص أن التجمع الخامس هو منطقة تقع في الصحراء، ولذلك  لا يعرفون أهم الأماكن التي يمكنهم الذهاب لها، بحيث أن التجمع الخامس.

 

أصبحت من أهم المناطق السكنية التي تتوفر فيها كافة الأماكن التي يرغب الشخص الذهاب لها، وخاص أن احتياجات الأشخاص تتنوع بين الرغبة في التعرف على أماكن لتناول الطعام.

أو التسوق وشراء بعض الالتزامات الشخصية، أو للترفيه وبخاصة الأماكن الخاصة بالأطفال، لذلك يوجد في التجمع الخامس أفضل الأماكن.

التي يمكن للشخص الذهاب إليها من أجل قضاء أمتع الأوقات وتوفير كافة احتياجات الشخصية ومن ضمن أفضل أماكن التجمع الخامس:-

  1. كايرو فيستيفال سيتى مول، والذي يعد من أشهر المولات التي تقع في التجمع الخامس ويوجد جنوب الأكاديمية في التقاطع الدائري مع شارع التسعين.
    بحيث أنه يجمع بين رغبة الأشخاص في التسوق التجاري والحصول على كافة الاحتياجات الخاصة بالتسوق وبخاصة للنساء من مستحضرات التجميل والملابس ذات الماركات العالمية وغيرها من الاحتياجات الهامة.
    مع تواجد المطاعم الفاخرة، والتي تتنوع بين الشرقية والغربية والشمالية والصينية أيضًا في تقديم أفخر الأطعمة التي تلبى احتياجات المواطنين والزائرين للمكان.
    بالإضافة إلى المحلات الخاصة بالأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية مع تواجد بعض المناطق المفتوحة للأطفال والنافورة الراقصة وغيرها من الوسائل الترفيهية للمواطنين.
  2. الحديقة العامة بالتجمع، والتي تضم العديد من المناظر الطبيعية والأشجار المميزة، والتي تتيح للأطفال والكبار الجلوس بداخلها والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.
    مع تواجد المطاعم والكافيهات بأسعار مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية، كما أن الدخول فيها يكون مجانا للجميع مما يتيح لكافة الأشخاص الاستمتاع بها.
  3. مول أمريكانا بلازا، وهو من ضمن المحلات الموجودة بالتجمع الخامس ويتميز بأنه بالقرب من الجامعة الأمريكية.
    لذلك يضم العديد من المطاعم التي تقدم الأطعمة الأمريكية أعلى مستوى، بالإضافة إلى تواجد الكافيات الأمريكية ذات السلاسل العالمية.
    مع تواجد مكان للترفيه ولكن للشباب فقط بحيث يضم عدد من الألعاب التي تمثل خطورة على الأطفال وكبار السن.
  4. شارع التسعين في التجمع الخامس، والذي يعد من أشهر وأفضل مناطق التجمع الخامس، فهو يضم العديد من المحلات التجارية بمختلف تخصصاتها.
    لتلبي احتياجات كافة الأفراد، مع تنوع المطاعم والكافيهات بمختلف أشكالها وفروعها المختلفة، مع تواجد الملاهي والاألعاب لكافة الأشخاص سواء الشباب.
  5. أو الأطفال من أجل الترفيه والإستمتاع بالأماكن المفضلة في التجمع الخامس.

أماكن لخروج الأطفال في التجمع

تهتم العديد من الأسر عن أهم أماكن لخروج الأطفال في التجمع، وذلك بهدف التنزه في مكان مميز ويحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية مع ضمان السلامة والأمان على الأطفال.

وهو ما يتوفر في العديد من الأماكن الخاصة للأطفال ومنها: –

  • مدينة ألعاب ماجيك بلانت، والتي توجد في كايرو فستيفال سيتي مول بالتجمع، والتي يتواجد بها العديد من الألعاب المميزة والرائعة للأطفال ومنها سباق الموتوسيكلات والسيارات من خلال ألعاب الفيديو جيم وغيرها من الألعاب المميزة، بالإضافة إلى السيميليتور 7d ويضم العديد من الأفلام المتنوعة والجديدة.
  • وتوجد ملاهي كرامنتس مول دريمز بالتجمع الخامس، أمام المركز العالمي للتجارة والذي يضم العديد من الألعاب الجديدة والمميزة بداخله وبأسعار مناسبة لكافة الأطفال.

أماكن ترفيهية في التجمع

تتعدد الأماكن الترفيهية في التجمع، والتي تعد من أهم الأماكن التي يبحث عنها الأفراد والتي تختلف حسب أذواقهم، ومنها المولات الكبرى والتي يتواجد فيها كافة أشكال الترفيه من المقاهي.

والمطاعم والتسوق لكافة أفراد الأسرة، والمعارض والسينما وغيرها من الاحتياجات الترفيهية، بالإضافة إلى الأندية الكبرى والهامة في التجمع والتي تمثل للعديد من الأشخاص أنها أقصى وسائل الترفيه والمتعة لهم وعلى رأسها: –

  1. نادى وادي دجلة، والذي يضم العديد من الألعاب التي يمكن للشخص الاستمتاع بمشاهدتها أو ممارستها، بحيث يضم العديد من الأعضاء.
  2. وادي القطامية، والذي يتبع أحد قطاعات البترول والمقام على مساحة 50 فدان، ويضم العديد من المباني والملاعب وحمامات السباحة للأطفال والكبار.
  3. وعلى رأسها حمام سباحه أولمبي، جيم للرجال وآخر للنساء وصالة للبلياردو، مما استطاع جذب العديد من الأعضاء للاشتراك في أهم الأماكن الترفيهية في التجمع.
  4. نادى الزهور الرياضي، والذي يضم العديد من الأنشطة التربوية والرياضية والاجتماعية، ويهتم بالرياضات اليابانية بشكل خاص، ويقام عليه العديد من الحفلات والتجمعات الرياضية لمزيد من التعارف بين الأصدقاء والأعضاء.
  5. حديقة الأسرة، والتي تمثل الحديقة العامة التي تتميز بأنها مجانا كما توجد بداخلها 3 مناطق للألعاب لكافة الأشخاص بمختلف الأعمار.

 

شارك المقالة:
125 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook